رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الدقهلية في 24 ساعة..

مصرع وإصابة 4 أشخاص وتفحم توك توك أثناء سيره

اسعاف ينقل مصابين
اسعاف ينقل مصابين

لقي شخص مصرعه، اليوم الإثنين، وأصيب آخر مالك لمركبة بخارية "توك توك"، وذلك بسبب اشتعال النيران في التوك توك أثناء سيرة على الطريق العام "المنصورة_المنزلة".

 

وشهد الطريق العام أمام قرية الدراكسة، بمركز منية النصر، تجمع الأهالي حول "توك توك" بعد اشتعاله ومحاولة الأهالي المساعدة في السيطرة على الحريق. 

 وتلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير البحث الجنائي، بورود إشارة من مأمور مركز شرطة منية النصر، بوصول  بلاغ من أهالي قرية الدراكسة باشتعال حريق "توك توك" أثناء سيرة علي الطريق العام أمام القرية.

 تحركت قوة من مركز شرطة منية النصر وقوات الحماية المدنيه وبالتحري تبين تفحم مركبة بخارية "توك توك" ووفاة “فاروق سمير محمد الألفي” 36 عاما، مقيم قرية ميت عاصم  بدائرة مركز منية النصر، وإصابة السائق “هاني السيد السيد أحمد” 39 عاما، مقيم قرية ميت عاصم بدائرة المركز، وحالتة العامة مستقرة. 

 تم نقلهما إلى مسشتفى منية النصر المركزي وتحرير محضر بالواقعة وتحويله للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مصرع شخص وإصابة شقيقه خلال مشاجرة في الدقهلية

لقي شخص مصرعه، بمحافظة الدقهلية، وأصيب شقيقه بإصابات بالغة، على يد جاره في قرية الجنينة التابعة لمركز منية النصر، وذلك بسبب خلافات سابقة بينهما.

تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة منية النصر من مستشفى منية النصر، بوصول "أ.م.أ" 37 عامًا، مصابا بجرح قطعي في الرقبة وتوفي عقب وصوله المستشفى، وشقيقه "أ"، مصاب بجروح بالغة وكدمات متفرقة.

على الفور، انتقل ضباط المباحث إلى مكان البلاغ، وبسؤال المصاب اتهم شخصًا يدعى "أحمد.م.ا" 19 عامًا، ومقيم بالقرية بالاعتداء عليهما بآلة حادة "سكين"، وذلك أثناء جلوسهما أمام منزلهما في القرية.

وأكد بعض الأهالي أن المتهم سب المجني عليه واعتدى عليه بآلة حادة "سكين" وأصابه بجرح قطعي في الرقبة، وأصاب شقيقه بجروح بالغة وذلك بسبب خلافات سابقة بينهم.

وجرى ضبط المتهم واعترف في محضر الشرطة بارتكاب الواقعة، وحرر عن ذلك المحضر اللازم وأحيل للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.