رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فوز بهدف نظيف

مدبولي يقود الإسماعيلي لفوز غال على المقاصة.. تعادل الجونة مع البنك الأهلي

النبأ

قاد أحمد مدبولي  الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي إلى تحقيق  فوزًا مهمًا على نظيره مصر المقاصة بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة الـ 28 من بطولة الدوري الممتاز فى الوقت الذى تعادل الجونة مع البنك الأهلي.

الإسماعيلي يواصل نتائجه الإيجابية ويهزم المقاصة بهدف

سجل هدف الإسماعيلي أحمد مدبولي في الدقيقة 28 من عمر الشوط الأول.

بهذه النتيجة رفع الإسماعيلي رصيده عند النقطة 32 في المركز الثاني عشر بينما تجمد رصيد المقاصة عند النقطة 15 في المركز الثامن عشر.

وجاء تشكيل الإسماعيلي للمباراة على النحو التالي:

حارس مرمى.. محمد فوزي

خط الدفاع.. محمد دسوقي – محمد هاشم – باهر المحمدي – عصام صبحي

خط الوسط.. محمود عبد العاطي " دونجا " – محمد مخلوف

أمامهما.. أحمد مصطفى – أحمد مدبولي – عبد الرحمن مجدي

خط الهجوم.. محمد الشامي

بينما ضم تشكيل المقاصة: 
رمضان مصطفى، أحمد منعم، أحمد عيد، مصطفى كاجو، خالد صلاح، علي المصري، محمود عادل، محمد محسن ليلة، كريم حلاوة، محمد أمو، جون أفيري.

” عبد ربه ” يجتمع بصانع ألعاب الدراويش

حرص حسني عبد ربه مدير الكرة للفريق الأول بالنادي الإسماعيلي، على عقد اجتماع تحفيزي مع أحمد مدبولي لاعب الفريق، وذلك على هامش وصول الدراويش إلى ملعبه استعدادًا لمواجهة مصر المقاصة.

ويستضيف الإسماعيلي، الفريق الفيومي فى تمام الساعة السادسة والنصف مساء اليوم – الإثنين – ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين بمسابقة الدوري المحلي.

ويتطلع جهاز الدراويش لعقد اجتماعات مستمرة مع لاعبيه من أجل ضمان تقديمهم قصاري جهدهم في المباريات وهو ما سيكون له مردود إيجابي على نتائج الفريق.

ويسعى الفريق لمواصلة انتصاراته بعدما فاز على الجونة بثلاثية نظيفة فى المباراة الأخيرة، ليبتعد عن منطقة لا تليق بإسمه وشعبيته داخل وخارج مصر.

تعادل الجونة مع البنك الأهلي فى الوقت القاتل 

تعادل البنك الأهلي أمام نظيره الجونة إيجابيًا بهدف لكل منهما في اللقاء الذي أقيم اليوم الاثنين على ستاد بتروسبورت، ضمن الجولة الـ 28 للدوري الممتاز.

وسجل فريق الجونة هدف التقدم عن طريق إسلام عبد النعيم، بعد ركلة ركنية من جهة اليمين نفذها نور السيد وقابلها إسلام عبد النعيم برأسية.

وتعادل فريق النك الأهلي في الدقيقة 84، عن طريق محمد هلال من ركلة جزاء.

وبهذه النتيجة، يحتل فريق الجونة المركز الـ15 برصيد 27 نقطة، بينما يحتل البنك الأهلي في المركز السابع برصيد 38 نقطة بجدول ترتيب الدوري الممتاز.