رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف الطرق في طنطا

محافظ الغربية يتفقدرصف
محافظ الغربية يتفقدرصف شارع نادي طنطا وشارع نادي المعلمين

تفقد الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، أعمال رصف شارعي نادي طنطا ونادي المعلمين، ضمن خطة المحافظة الاستثمارية لتطوير ورصف الشوارع بحي أول طنطا، وذلك بحضور الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ، ممدوح النجار رئيس حي أول طنطا.

محافظ الغربية يتفقد طبقة الأسفلت بشارع نادي المعلمين 

وخلال الجولة، تفقد محافظ الغربية،  أعمال وضع طبقة الأسفلت بشارع نادي المعلمين، إلى جانب أعمال رش شارع نادي طنطا بطبقة MCO تمهيدا لرصفه اليوم، موجها رئيس حي أول طنطا بالتنسيق مع الشركة المسئولة عن الرصف لتلافي الملاحظات بتلك الشوارع.

توحيد الأرصفة وإزالة التعديات على خط التنظيم 


وأشار الدكتور طارق رحمي، إلى أن المحافظة مستمرة في رصف الشوارع بالمدن من خلال الخطة الاستثمارية، حيث أخذت المحافظة على عاتقها تطوير أي شارع يتم رصفه، من خلال توحيد الأرصفة وإزالة أي تعديات على خط التنظيم، ودهان أعمدة الكهرباء ووضع بشكل متناسق يضمن إلى جانب مراعاة ميول الشوارع، ووضع بالوعات لصرف مياه الأمطار.

يُذْكَرْ أن محافظة الغربية نفذت أكبر خطة رصف شهدتها المحافظة، من خلال رصف 363 شارع وطريق بطول 303 كم، خلال العامين السابقين مع استمرار المحافظ في رصف وتطوير 165 شارعا وطريق بطول 123 كم.

محافظ الغربية يهنئ مساعد أول وزير الداخلية لمنطقة وسط الدلتا 
 في نفس السياق، حرص الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، على تقديم التهنئة للواء سالم مهنا وذلك عقب صدور قرار اللواء محمود توفيق وزير الداخلية بتعيينه "مساعد أول وزير الداخلية لمنطقة وسط الدلتا" خلفًا للواء خالد العزب، ضمن حركة التنقلات الأخيرة للوزارة.
من جانبه، أعرب اللواء سالم مهنا عن امتنانه وتقديره لهذه اللفتة الطيبة من محافظ الغربية، والتي تعكس مدى حرص محافظ الإقليم على دعم جهود الشرطة بالمحافظة، مؤكدًا تعاونه المستمر مع المحافظة وأجهزتها التنفيذية من أجل تقديم وتوفير سبل الأمن والأمان للمواطنين، وردع المخالفين، والحفاظ على أمن وسلامة أهالي الغربية ووسط الدلتا.
وعلى هامش الزيارة، ناقش المحافظ  ومساعد الوزير سبل التعاون والتنسيق الكامل بين الأجهزة التنفيذية والأمنية لتحقيق الانضباط بكافة أنحاء المحافظة، لنشر الأمن والحفاظ على مكتسبات الوطن، مؤكدًا على الدور الوطني الذي تقوم به الشرطة المصرية بجانب القوات المسلحة في حفظ أمن واستقرار الوطن ودعم ملف التنمية، والتي لا يمكن تحقيقها إلا في ظل توافر الأمن والاستقرار وتنفيذ القانون.