رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضبط عامل لاتهامه بقتل شقيق زوج أخته بالجيزة

مشاجرة-أرشيفية
مشاجرة-أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من ضبط عامل لاتهامه بقتل شقيق زوج أخته لخلافات بينهم بمنطقة الجيزة، حُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق. 

كان اللواء هشام أبو النصر، مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، تلقى إخطارًا من عبد العزيز سليم مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بنشوب مشاجرة ومقتل شخص وإصابة شقيقه بدائرة قسم شرطة الجيزة.

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وتوصلت تحريات ضباط قسم شرطة الجيزة، إلى أن المتهم عامل تم تحديد هويته، قتل شقيق زوج شقيقته، لوجود خلافات عائلية، كما أصاب شقيقه، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، والسلاح المستخدم في الجريمة.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق،وقررت حبس المتهم علي ذمة التحقيقات،وطلبت بالاستعلام عن حالة المصاب،وصرحت بدفن الجثة بعد مناظرة الطب الشرعي.

حريق هائل يلتهم شقة سكنية بالعمرانية 

في سياق آخر، نشب حريق هائل في شقة سكنية بمنطقة العمرانية في محافظة الجيزة، وتمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، من السيطرة على الحريق، دون وقوع إصابات بشرية أو وفيات، وحرر محضر بالواقعة وباشرت الجهات المختصة التحقيق.

تلقى اللواء هشام أبو النصر، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، إخطارًا من مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارًا يفيد نشوب  حريق هائل في شقة سكنية بدائرة قسم شرطة العمرانية.

على الفور دفعت الإدارة العامة للحماية المدنية بعدد 3 سيارات إطفاء لمكان الحريق، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق ومحاصرته ومنع خطر امتداده للشقق المجاورة.

كما تم فرض كردون أمني بمحيط الحريق لمحاصرة النيران وإجراء عمليات التبريد، وبالفحص تبين نشوب حريق هائل في شقة سكنية بأحد العقارات بمنطقة العمرانية، ورجحت التحريات أن ماس كهربائي وراء اشتعال النيران بالشقة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحرر محضر بالواقعة وباشرت الجهات المختصة التحقيق،وطلبت بانتقال فريق من المعمل الجنائي لمكان الحريق لمعاينة الحريق ومعرفة أسبابه وملابساته وعمل تقرير عن الواقعة.