رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الأعلى طلبًا في السوق..

المصرف المتحد: 10 مميزات لبطاقة "رخاء" المتوافقة مع أحكام الشريعة

المصرف المتحد
المصرف المتحد

كشف المصرف المتحد، عن 10 أسباب جعلت بطاقة رخاء الائتمانية والمتوافقة مع احكام الشرعية الاعلي طلبا بالسوق، وذلك ضمن حملة المنتجات البنكية والخدمات الرقمية التي يقوم بالترويج لها عبر فروعه 68 والمنتشرين بجميع أنحاء الجمهورية، وأيضًا من خلال رعايته لمهرجان العلمين بمنطقة الساحل الشمالي وهم:  

حد ائتماني متميز: يتم الاتفاق عليه مسبقا بين العميل والمصرف المتحد، ويكون لهذا الحد مقابل ضمان مادي مثل ودائع أو شهادات أو إيداعات نقدية.  وأحيانا أخري يكون دون ضمان ولكن بشرط أن يتم إجراء نظام التامين التكافلي علي حامل البطاقة.  

اتفاقية "مرابحة – للامر بالشراء": صمم برنامج بطاقة "رخاء" علي أن يقوم المصرف المتحد بدور الوسيط المرابح.  بحيث يسمح لحاملي بطاقة "رخاء" القيام بكافة عمليات الشراء أو السحب النقدي بموجب الوكالة (في حدود ما تقتضيه الضرورة) علي أن تكون المشتريات في الأغراض المشروعة.  

أطول فترة سماح دون فائدة تصل إلى 58 يومًا على عمليات السحب النقدى والمشتريات.

إتاحة خدمة الا تلامسية والتى يمكن التمتع بها فى عمليات الشراء اليوميه طبقًا للحدود المطبقة، كذلك التسوق مع خدمة الانترنت الآمن من المصرف المتحد عن طريق إدخال الرقم السري المتغيرOTP لضمان مزيد من الامان عند استخدام بطاقات المصرف المتحد عبر الانترنت.

عدد لا حصر له من عمليات السحب والمشتريات.

اكتساب نقاط مكافاة: يحصل العميل على نقاط مع كل عملية شراء من التاجر أو من خلال شبكات الانترنت محليا وعالميا.

الدفع على أقساط: تنفرد بطاقة "رخاء" المصرف المتحد الائتمانية والمتوافقة مع احكام الشريعة بتوفر إمكانية السداد على عشرين شهرا بأقساط متساوية بنظام المرابحة الشهرية.

كما يراعي المصرف النواحي التنافسية عند احتساب عوائد مرابحة البطاقات.

جائزة التبكير: في حالة سداد حامل بطاقة "رخاء" المديونية المستحقة قبل انتهاء فترة السماح، فأنه يستفيد من خاصية جائزة التبكير السداد المبكر.    

الصلاحية المحلية والدولية: بطاقة "رخاء" المتوافقة مع احكام الشريعة مقبوله في جميع المتاجر والمراكز التجارية حول العالم.  ماعدا المحال التي تبيع أية منتجات أو خدمات غير مطابقة لأحكام الشريعة.

"رخاء.. كاش اون كول" Rakhaa Cash on Call وتوفر هذه الخدمة إمكانية تحويل نسبة 90% من الرصيد المتاح في البطاقة الائتمانية رخاء بكافة أنواعها سواء الكلاسيك أو الجولد إلى حساب العميل، وذلك بعد تقديم طلب للحصول على الخدمة من خلال زيارة أقرب فرع من فروع المصرف المتحد أو الاتصال بالرقم الموحد 19200 لمركز الاتصالات الخاص بالمصرف المتحد، حيث يتولى مركز الاتصال التاكد من بعض المعلومات الخاصة بالعميل بعدها يتم تحويل المبلغ إلى حساب العميل مباشرة ليتم الاستفادة منه لشراء خدمة أو سلعة وهو مؤتمن على ذلك طبقا لأحكام.    

هذا وتنقسم بطاقة رخاء المصرف المتحد الائتمانية والمتوافقة مع احكام الشريعة إلى نوعان البطاقة رخاء الكلاسيكية ووبطاقة رخاء الذهبية.  كما يتم إصدارها بسهولة من أي من فروع المصرف المتحد 68 أو إمكانية إرسال طلب حصول على بطاقة رخاء الائتمانية عبر موقع المصرف المتحد على شبكة المعلومات الدولية.

IMG-20220801-WA0008