رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اشتباك بالأيدي بين بودي جارد ولي أمر..

بسبب الدخول من البوابة الرئيسية.. مهزلة بكلية النصر بنات بالإسكندرية

جانب من الواقعة
جانب من الواقعة

شهدت مدرسة النصر "E.G.c" أمس واقعة مؤسفة بين أحد أولياء الأمور وأمن المدرسة حيث نشبت مشاجرة بين  "البودي جارد" الخاص بولي أمر طالبة بقسم ال "ig" وأمن المدرسة بعد محاولة ولي الأمر الدخول واستعانته بالبودي جارد الخاص به وتصدو الأمن لهم.

بداية الواقعة عندما توجهت والدة  طالبةال "ig" للمدرسة وحاولت الدخول من البوابة الرئيسية بالمخالفة لنظام التأمين الخاص بالمدرسة، وعندما رفض رجال أمن المدرسة أصرت على الدخول وحدثت مشادة كلامية بينها وبين الأمن.

قامت على أثرها بالاتصال بزوجها والذي حضر ومعه "البودي جارد" الخاص به وحاولوا الدخول إلى المدرسة عنوة.

إلا أن رجال أمن المدرسة تجمعوا جميعا للتصدي لهم وتم إيقافهم وعدم السماح لهم بالدخول؛ ليشتبك "البودي جارد" الخاص بولي الأمر معهم.

تم احالة الواقعة إلى رمضان جاويش رئيس مجلس إدارة كلية النصر للبنات، والذي اتخذ الإجراءات اللازمة.

و أصدر بيانا قال فيه نصا "إلى كل من يعمل فى ذلك الصرح العظيم egc أقول لكم إنن ما حدث اليوم من تطاول على أمن المدرسة من البودي جرد   لن يمر مرور الكرام وتم اتخاذ كافة الاجراءت القانونيه  من قبل مجلس إدارة egc رئيس المجلس رمضان جاويش".

فيما انقسم أولياء الأمور على جروبات المدرسة بين مؤيد ومعارض لولي الأمر والأمن واستنكر بعضهم ما حدث والتطاول علي رجال الأمن بالمدرسة من قبل بودي جارد بينما أكد آخرون أن ولي الأمر تعرض للضرب من قبل الأمن.