رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جهان العلوي تكشف عن أحدث تصاميم عبايات صيف 2022 في دبي

 جهان العلوي
جهان العلوي

 


تبحث أغلب الفتيات عن أحدث تصاميم العبايات والتي أصبحت واحدة من أشهر صيحات الموضة وافضل الاطلالات  ،خلال السنوات الماضية في العالم العربي.

لاقت عبايات المصممة جهان العلوي 
إقبال كبير من قبل الفتيات والسيدات ومدونات الموضة، في دول الخليج وأصبحت من أشهر المصممات الشابات و التي تميل تصاميمها إلى البهجة والخروج عن المألوف، وتميزت بالتفاصيل المتنوعة وألوانها الجذابة والاناقة بمختلف الالوان بعيدًا عن اللون الأسود، ولذلك قدمت مصممة الأزياء جهان العلوي أحدث تصاميم للعبايات في صيف 2022 تتناسب مع صيحات الموضه الحديثه ومن اهم مزايا مجموعة عبايات جهان العلوي لهذا الصيف ان تكون بالوان مختلفه ومنها،

-العبايات ذات الألوان الترابية
تعتبر الألوان الترابية من أكثر الدرجات المحببة لقلب الفتيات والتي حصلت على رواج كبير، وتمنح هذة الألوان مظهر كلاسيكي أنيق، كما أنها تتلائم مع جميع ألوان البشرة.

-العبايات الملونة
عند تصفحنا للأنستجرام، نجد أن أكثر الفاشونيستا ومدونين الموضة يميلون إلى ارتداء العبايات الملونة البسيطة المفتوحة من الأمام، والتي تناسب كل الأعمار، ومن أبرز ألوانها الزيتي والأزرق والأصفر.

-العبايات المطرزة
واحدة من أبرز موضة العبايات هذا العام هي العبايات المطرزة وهي الأجمل على الإطلاق وتعكس الأجواء الربيعية والصيفية، وتتميز بألوانها الفاتحة وتطريزها البسيط من الأزهار والورود.

-العبايات السوداء
وأخيرًا تحتل العبايات السوداء المكانة الأولى في قلوب النساء والفتيات، والتي تمحنها مظهر راقي وجذاب، ويمكن تنسيقها مع الأكسسوارات والأحذية والحقائب المناسبة لكل فتاة وسيدة.