رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فاتن حمامة تنقذ كاملة أبو ذكري من الاعتزال "بطلوع الروح" (فيديو)

كاملة أبو ذكري
كاملة أبو ذكري

عبرت المخرجة كاملة أبو ذكري، عن سعادتها البالغة، لتكريمها بجائزة فاتن حمامة للتميز في الدور الـ44 من مهرجان القاهرة السينمائي.

وقالت كاملة أبو ذكري في مداخلة هاتفية مع برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا" من تقديم هبة الأباصيري ومنى عبد الغني الذي يُعرض عبر قناة cbc: "أبلغني المخرج أمير رمسيس الخبر وجلست أبكي، كان بكاء من شدة الفرحة.. لأن الوقت الذي أخبرني به أمير رمسيس كنت في حالة سيئة".

وأضافت المخرجة: "وكنت أفكر في الابتعاد عن المهنة، وشعرت بعد مكالمة أمير رمسيس أن الله يقول لي لا ليس لأن شخص أزعجك تتركي هذه المهنة" لافتة إلى أن: "بعد مسلسل بطلوع الروح الذي تم تصويره خارج مصر شعرت بإرهاق شديد، كما كان هناك مشكلة مع شخص ما في المسلسل أزعجتني كثيرا وهو ما دفعني للتفكير في الابتعاد".

يذكر أن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، قرر منح المخرجة القديرة كاملة أبو ذكري، جائزة فاتن حمامة للتميز، خلال فعاليات دورته الـ 44، المقرر إقامتها في الفترة من 13 إلى 22 نوفمبر المقبل، وذلك تقديرا لما قدمته طوال مسيرتها الفنية التي انطلقت منذ تسعينيات القرن الماضي.

أبطال مسلسل بطلوع الروح

مسلسل "بطلوع الروح" من بطولة: بطولة إلهام شاهين، ومنة شلبي، وأحمد حاتم، وأحمد السعدني، ودايموند بو عبود، وعادل كرم، وإخراج كاملة أبو ذكري، وتأليف محمد هشام عبية.