رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعرف عليه ذوويه

انتشال جثمان شاب غرق في مياه القناة الملاحية على طريق رأس البر

جثمان غارق
جثمان غارق

تمكنت قوات الانقاذ النهري بدمياط، ظهر اليوم، من انتشال جثه شاب في العقد الرابع من العمر من مياه القناه الملاحية على طريق رأس البر، وجرى نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى التخصصي.

تلقت شرطة النجدة بلاغ من اهالي المنطقة، يفيد بالعثور على جثه شاب في العقد الرابع من العمر، ملقى في مياه القناه الملاحية لطريق رأس البر والتي تؤدي إلى ميناء دمياط

وعلى الفور تحركت قوات الانقاذ النهري مدعومه بقوات امنيه، وجرى انتشال جثه الشاب، وبتكثيف التحريات والبحث توصلت مديرية امن دمياط، إلى هوية الشاب المتوفي، وتشكل فريق بحث جنائي للوقوف على ملابسات الحادث.

وعلى الجانب الاخر، جرى نقل الجثه إلى مشرحة المستشفى التخصصي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مصرع أسرة كاملة في حادث مأساوي في دمياط

شهدت محافظة دمياط، اليوم الأحد، حادثا مأساويا أدى إلى مصرع 5 أفراد من أسرة واحدة، بعد أن صدمتهم سيارة نقل، أثناء استقلالهم "توك توك" على طريق كفر سعد بدمياط.

وتلقى اللواء حسام الباز، مدير أمن دمياط، إشارة من مأمور مركز شرطة كفر سعد، بورود بلاغ من النجدة يفيد بدهس سيارة نقل، لـ«توك توك» على طريق دمياط - كفر سعد.

وعلى الفور انتقلت قوة امنية لموقع الحادث، وتم نقل الجثث إلى مشرحة مستشفى كفر سعد المركزي، وتحرير محضر بالواقعة، تمهيدًا للعرض على النيابة.

وأكدت تحريات مباحث مركز شرطة كفر سعد، أن الضحايا الخمس هم: عاطف محمد فريد 22 سنة، ثناء فاروق الشيخ 45 سنة، ودينا محمد سليمان سليمان، ومحمد سليمان سلامة 46 سنة، وطفل مجهول الهوية.

حوادث الطرق

 عند النظر إلى الظروف المعاصرة التى تنوعت فيها صور الحوادث وجزيئاتها، وكثرت واقعاتها للتوسع فى استخدام الوسائل الجديدة السريعة السير، وما ينتج عنها من أضرار بليغة فى الأنفس والأموال والممتلكات والتى تعود عواقبها على المجتمع باسره وليست أطرافها فقط، وذلك بسبب تساهل وتهور بعض الجهال والسفهاء فى قيادة السيارة وعدم المبالاة بأرواح الناس وأموالهم وممتلكاتهم، فأضحت واقعًا يحتاج لوضع ضوابط لما يترتب على تلك الحوادث من ضحايا وجنايات وأضرار بالغة فى الأرواح والأموال؛ مما جعله من المسائل التى نادى جميع المهتمون بضرورة تعديل تشريعاتها وإعادة النظر اليها وصياغتها بما يحقق الردع العام.