رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالشروط.. «الإسكان» تفتح الحجز لقطع أراضى مقابر «مسلمين» بمدن بدر والشروق والعبور

فتح الحجز لقطع أراضى
فتح الحجز لقطع أراضى مقابر «مسلمين» بمدن بدر والشروق والعبور

أعلن المهندس حاتم محمود حسن، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة للشئون العقارية والتجارية، عن فتح باب الحجز لعدد 212 قطعة أرض مقابر مسلمين بنظام اللحد بمساحة (٤٠م٢) للمقبرة بمدينة بدر، وذلك للمقيمين بمدن ( بدر - الشروق – العبور ) بنظام حق الانتفاع.

وأوضح نائب رئيس الهيئة، أنه يتقدم الراغبون في الحجز لشراء كراسة الشروط والمواصفات من جهاز مدينة بدر، ويتم تقديم استمارة بيانات الحجز والمستندات اللازمة طبقا للوارد بكراسة شروط الطرح خلال الفترة من ۲۰۲۲/۷/۳۱: ۲۰۲۲/۸/۳۱ بجهاز مدينة بدر في مواعيد العمل الرسمية.

«الإسكان» تعلن شروط حجز أراضي مقابر المسلمين بمدن بدر والشروق والعبور

وحول شروط الحجز، قال: يشترط في المتقدم لحجز قطعة أرض المقبرة أن يكون شخصًا طبيعيًا ( مواطن مصري الجنسية ) وليس شخصًا معنويًا ( شركة أو مؤسسة )، ومن قاطني إحدى مدن (بدر - الشروق - العبور)، وألَّا يكون قد سبق تخصيص مقبرة (مبنى أو أرض) له أو لأحد أفراد أسرته (الزوج - الزوجة الأولاد القصر).

وطبقًا للوارد بكراسة الشروط، لا يحق للأسرة الواحدة ( الزوج - الزوجة – الأولاد القصر) التقدم لحجز أكثر من مقبرة، وسيتم التخصيص بالقرعة العلنية اليدوية للذين تنطبق عليهم الشروط، وسيتم الإعلان عن موعد ومكان القرعة العلنية في موعد لاحق، وكذا موعد تسليم المقابر للفائزين بالقرعة.