رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أول تعليق من منة عرفة على اتهام طليقها محمود المهدي لها بالخيانة

منة عرفة
منة عرفة

ردت الفنانة منة عرفة، عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام" من خلال خاصية الـ "story "على ما كتبه طليقها محمود المهدي واتهامه لها بالخيانة.

واستعانت منة عرفة ببعض الحكم حتى تعلق على الحالة التي وصلت إليها، ومنها حكمة تقول: "يراك وأنت تحارب كل ما حولك، بإيمانك العظيم، أنه لن يخيب آمالك، يراك وأنت تصمد بدعائك وإصرارك، بالرغم عن كل شيء واجهك وما زال يواجهك، يراك وأنت تستيقظ كل يوم مؤمنًا بأن الله معك، فمن سيكون عليك، أما زلت لست مطمئنا وأمرك بين يدي الرحمن الرحيم".

ونشرت منة صورة أخرى جاء فيها: "كلما أتذكر أن الله يعلم نيتي أشعر أنني مطمئن جدًا ولا أخشى أي شيء، فالحمد لله الذي يعلم ما وقر في القلب، وإن زل اللسان أو طلق البصر، الحمد لله الذي يجازي على النيات، ويرى ما في الضمير ويسمع، الحمد لله الذي يجازي على الصدق وسلامة القلب وصفاء النية وحب الخير للغير".

واختتمت منة عرفة رسائلها بمقولة: "إن الله محيط بكل التفاصيل التي لا تستطيع بوحها لأحد وذلك يكفيك".

محمود المهدي يكشف أسباب انفصاله من منة عرفة

وكان الفنان محمود المهدي، أعلن عن أسباب انفصاله عن الفنانة منة عرفة، وذلك بعد شهرين فقط من زواجهما.

وكتب، عبر خاصية "story "قائلًا: “تم الطلاق خلاص للأسف كان في خيانة وعديتها واضحك عليا في أول الجوازة وقتها علشان أحافظ على بيتي سكت وغير أمها سبب خراب البيت بسبب الفلوس عشان اللي بتصرف عليها منه وبسبب إني كنت رافض تشتغل في المجال ده".

وأضاف محمود المهدي: "أمها مكنش عندها مانع تتنازل في المجال مقابل الفلوس بس كل حاجه بالدليل فضلت تحاول لحد ما خربت البيت وخدوا مني فلوس كتير هي وأهلها واتهجموا عليا وخدو العفش، وبيعوني العربية وكل حاجة بالدليل وحقي عند ربنا وحسبي الله ونعم الوكيل في خرابة البيوت أمها".

وتابع: "والله كل الفلوس اللي خدوها وكل حاجة عملتها هبينها وأنا مطلعتش عمري اتكلمت من غير دليل أو إثبات بس للاسف وبجد علي غزلان ربنا نجاه اليومين دول هنزل الحاجات للأسف أهلها بعد أم شلتهم وصرفت وعملت عملوا اللي ما يتعملش معايا".

ولم يكتفي طليق منة عرفة بتفاصيل وأسباب الطلاق، التي ذكرها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كتب: "حسبي الله ونعم الوكيل في كل أم ورا خراب بيت بنتها وكل همها الماديات بس.. ربنا يعوضني على كل خسارة خسرتها وثقتي في ربنا كبيرة لأني مقصرتش بالعكس كنت بحافظ".

منة ومحمود المهدي