رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضبط عاطل بحوزته 38 تمثالًا يشتبه في آثريتهم بالفيوم

قوات أمن
قوات أمن

تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طامية بمديرية أمن الفيوم، من ضبط عاطل، مقيم بدائرة قسم أول شرطة الفيوم، بحوزته عدد كبير من التماثيل يشتبه في آثريتها ومبالغ مالية.

ضبط عاطل بحوزته عدد من التماثيل ومبالغ مالية 

وكانت البداية عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طامية، يفيد بتمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طامية، من ضبط عاطل حال استقلاله إحدى السيارات بدائرة المركز، وبحوزته (38 تمثالا حجريا يشتبه فى أثريتها – قطعة معدنية ذهبية اللون يشتبه أن تكون "مقلدة" – مبلغ مالى يشتبه أن يكون "مزور" – 4 هواتف محمولة – جهاز "لاب توب").

بمواجهته، أقر بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار، والهواتف المحمولة للتواصل مع عملائه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

مصرع شخص في حادث إنقلاب سيارة ملاكي 

وفي سياق آخر، لقى شخص مصرعه، حيث فصلت رأسه عند جسده، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي كان يقودها على طريق «القاهرة – أسيوط الصحراوي الغربي»، نطاق محافظة الفيوم، بسبب السرعة الزائدة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة، ووضعت تحت تصرف النيابة العامة، وحُرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

مصرع قائد سيارة ملاكي بطريقة مأساوية في حادث مروري

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة الفيوم، يفيد ورود إشارة من شرطة النجدة، بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق «القاهرة – أسيوط الصحراوي الغربي» بعد كمين الروس اتجاه القاهرة بنطاق المركز، ومصرع قائد السيارة بطريقة مأساوية.

على الفور انتقل ضباط مركز شرطة الفيوم، برئاسة المقدم هيثم طلبة، رئيس المباحث، إلى مكان الحادث الواقع، وتبيّن من خلال الفحص والمعاينة الأولية، مصرع قائد سيارة ملاكي بطريقة مأساوية، حيث عُثر على جثته وتبيّن أنّ رأسه انفصل عن جسده بشكل جزئي

وعلى الفور جرى استدعاء سيارة الإسعاف إلى مكان الحادث، ونقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام، تحت تصرف جهات النيابة العامة.

كما تم رفع إزالة آثار الحادث بواسطة أوناش الإدارة العامة للمرور التابعة لمديرية أمن الفيوم، وتسيير الحركة المرورية أمام السيارات.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر بالواقعة المحضر اللازم، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق وطلبت تحريات رجال المباحث حول الحادث وظروفه وملابساته.