رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

توفى فور وصوله للمستشفي

التفاصيل الكاملة لانتحار شاب بحبة الغلة فى شربين

انتحار-ارشيفية
انتحار-ارشيفية

قرر شاب التخلص من حياته وذلك بتناوله حبة تستخدم لحفظ الغلال؛ لمعاناته من مرض الإكتئاب وذلك فى مدينة شربين التابعة لمحافظة الدقهلية.

استقبل مستشفى شربين العام، في محافظة الدقهلية، شابا في العقد الثاني من العمره، لإصابته بإعياء، وقيء، وتوفي عقب وصوله.

وتلقى مدير أمن الدقهلية إخطارا من مدير المباحث، يفيد بورود بلاغ من مستشفى شربين العام، بوصول "خالد.ع.ع"، 25 سنة، بلا عمل، ومقيم في قرية ترعة غنيم، مصابا بحالة إعياء وقيء، وتوفي عقب وصوله.

وبسؤال "جيهـان.ع.ع"، 43 سنة، ربة منزل، ووالدة الشاب، أقرت بأن ابنها تناول حبة حفظ الغلال بقصد الانتحـار، مما أدى إلى وفاته، لمعاناته من مرض الاكتئاب، فتم تحرير المحضر اللازم، وجـاري العرض على النيابة العامة.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

كما خصص المجلس القومي للصحة النفسية خط ساخن لتلقي الاستفسارات النفسية 20818102.

وأكدت دار الإفتاء المصرية، أن الانتحار كبيرة من الكبائر وجريمة في حق النفس والشرع، والمنتحر ليس بكافر، ولا ينبغي التقليل من ذنب هذا الجرم وكذلك عدم إيجاد مبررات وخلق حالة من التعاطف مع هذا الأمر، وإنما التعامل معه على أنه مرض نفسي يمكن علاجه من خلال المتخصصين.

قبلتها فقط وصراخها فضح الأمر.. اعترافات مخجلة لمسن تحرش بطفلة فى نبروة

على جانب اخر، شهدت قرية تيرة التابعة لمركز نبروة بمحافظة الدقهلية واقعة مؤسفة، حيث تحرش مسن بطفلة داخل منزلها الكائن بذات القرية، وعندما استغاثت شقيقتها الصغرى بالجيران تجمع الأهالي واعتدوا ‏عليه بالضرب مما تسبب في إحداث كدمات متفرقة في الوجه، وتحفظوا عليه إلى أن ‏حضرت قوة من مركز شرطة نبروة وقامت بضبطه.

تلقت مديرية أمن الدقهلية، اخطارا من مأمور مركز شرطة نبروه،  من أهالي قرية تيرة بالقبض على شخص مسن أثناء محاولته التحرش بطفلة جنسيا داخل منزلها.‏

انتقل مأمور المركز وضباط مباحث المركز، وبالفحص تبين قيام كل من: "م. ا. ا."، 37 عاما عامل ‏، ونجل شقيقه "ص. ف. ال." 23 عاما، عامل زراعي، ومقيمان في قرية تيرة  أمسكوابمسن يدعى  ‏‏"ج. ا.ا."، 75 عاما عامل زراعي، ومقيم بذات القرية وبع إصابات متفرقة عبارة عن كدمات في ‏الرأس والوجه.‏
وبسؤالهما في محضر الشرطة، أكدوا بأنهم تمكنوا بمساعدة الأهالي بالإمساك بالشخص المسن داخل ‏مسكن الأول في القرية، حال محاولته التعدي علي ابنة الأول “م ت ا” 11 عاما، تلميذة بالصف ‏الخامس الابتدائي، مستغلا وجودها بمفردها في المنزل، إلا أن طفلتها الصغرى عندما راته في المنزل ‏صرخت وتجمع الأهالي عليه وضربوه.‏

وبمواجهته، اعترف بمحضر الشرطة بارتكاب الواقعة،  مؤكدا أنه لم يتمكن من فعل شيء ‏مع الطفلة لأنها صرخت وشقيقتها الصغرى عندما حاول التحرش بها وإنه قام بتقبيلها فقط، وأن ‏الإصابات الموجودة به من ضرب الأهالي له.‏

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.