رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

سرقة السيارة المرسيدس على طريق أوتوستراد المعادي بطريقة جهنمية

سرقة السيارة المرسيدس
سرقة السيارة المرسيدس بطريقة جهنمية

شهد أوتوستراد المعادي، واقعة سرقة جهنمية، تمكن فيها شاب من سرقة السيارة مرسيدس، وسلاح ناري مرخص، بمساعدة زميل له، بعد أن ادعى أحدهما أنه ضابط شرطة، ويعمل معاون مباحث بقسم شرطة المعادي.

سرقة السيارة المرسيدس

الواقعة بدأت أثناء انتظار المواطن “نبيل عبد الراضي” داخل سيارته المرسيدس، برفقة زوجته، أسفل كوبرى المشاة على طريق أوتوستراد المعادي، بعد منتصف الليل، لحضور أحد أقاربه من بلدته بمحافظة سوهاج. 

وفوجئ الزوجان بشخصين أحدهما يرتدى ملابس شرطية، وطلبا منه ترخيص السيارة، فاستجاب لهما ففتشا سيارته، واستوليا على سلاح ناري مرخص، وطلبا منه الحضور إلى قسم شرطة المعادي لاستلامه. 

ورفض المواطن تسليم السلاح، فاستقل اللص منتحل صفة الضابط، سيارة المجني عليه بصحبة زميله وحاولا الفرار بها، فتشبث المجني عليه بالسيارة، إلا أنهما استطاعا الإفلات بها، محدثين فيه عدد من الإصابات.

على الفور توجه مالك السيارة إلى قسم شرطة المعادي، فتبين له أن اللص ادعى أنه معاون مباحث، على غير الحقيقة، وأن محل الواقعة تابع لدائرة قسم شرطة البساتين.

توجه مالك السيارة إلى قسم شرطة البساتين، وحرر محضرا بالواقعة، وبإجراء تحريات المباحث توصلت إلى أن وراء الواقعة شخصين يقيمان بمنطقة الطالبية، في محافظة الجيزة، فتم إعداد الأكمنة اللازمة لهما، وتم ضبطهما حال ارتداء أحدهما الملابس الأميرية، وبتفتيشه عثر بحوزته على سلاح ناري وذخائر، وتعرف المجني عليه على أحدهما.

وبعرض المتهمين الاثنين على النيابة العامة، ومواجهتهما أقرا بارتكاب الواقعة، فتمت إحالتهما إلى محكمة جنايات القاهرة، التي قضت عليهما بالسجن المشدد لمدة عشر سنوات، وبعرض طعنهما على محكمة النقض أيدت الحكم المتقدم.