رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تطورات جديدة بشأن مصابي حادث الميكروباص السياحي على طريق "نويبع - دهب"

تطورات جديدة بشأن
تطورات جديدة بشأن حادث الميكروباص السياحي على الطريق الدولي

أكد مصدر بصحة جنوب سيناء، أن مصابي حادث تصادم سيارتين على الطريق الدولي " نويبع - دهب "الذي وقع اليوم، الخميس، في حالة صحية جيدة، وخرجوا جميعًا من المستشفى عقب الانتهاء من إجراء كافة الفحوصات الطبية، والتحاليل والأشعة اللازمة للتأكد من سلامتهم.

وأوضح المصدر، أن الجثتين مازلوا في ثلاجة مستشفى نويبع، لحين صدور قرار النيابة الخاص بشأن التصريح لتسليمهم لذويهم أو الجهات المعنية بذلك.

وأشار إلى أنه جرى الدفع بـ 9 سيارات إسعاف إلى موقع الحادث، وسيارة الدفاع المدني فور تلقي البلاغ بوقوع الحادث، لنقل المصابين إلى مستشفى نويبع. 

وكان اللواء شريف رؤوف، مدير أمن جنوب سيناء، تلقى بلاغًا من غرفة عمليات النجدة يفيد تصادم الميكروباص السياحي رقم (62  - ط. ج. ق) مع سيارة نقل جابو رقم  ( -3247ف، ل. ق ) على الطريق الدولي نويبع – دهب.

أسماء ضحايا الحادث

وأسفر الحادث عن مصرع السائحين الإسرائيليين موشي ماتان لوزون، 26 عامًا، وتوفان كشيت، 24 عامًا، وإصابة  7 آخرين بإصابات تراوحت ما بين جروح وكسور وكدمات.

وقال شهود عيان أن حادث التصادم كان،وتصادم الميكروباص السياحي القادم من دهب مع السيارة النقل عند بداية منطقة الصاعدة، مما أسفر عن مصرع الإسرائيلين، وإصابة 7 آخرين كانوا عائدين من مدينة دهب.

وجرى نقل الجثث والمصابين إلي المركز الحضري بنويبع، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق في الواقعة.

284
283 (1)