رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حاول الانتحار وفشل.. شاب يلقي نفسه أمام قطار بالدقهلية

سيارة اسعاف تنقل
سيارة اسعاف تنقل مصاب

حاول شخص الانتحار بإلقاء نفسه من القطار المتجه من الدقهلية إلى الشرقية أمام مزلقان المرور بمدينة المنصورة، ونقلته سيارة الإسعاف إلى مستشفى الطوارئ الجامعي؛ بعدما أصيب بسحجات وكدمات واشتباه كسر بالضلوع.

تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لشرطة النجدة من بعض الأهالي بمنطقة مزلقان المرور أمام إدارة مرور الدقهلية بقيام شخص بمحاولة الانتحار وإلقاء نفسه من القطار المتجهة من المنصورة إلى الشرقية.

انتقل على الفور ضباط المباحث وسيارة الإسعاف إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أنه شخص يدعى "محمد.م.أ.ي" 47 سنة، صاحب شركة استيراد وتصدير ومقيم بشارع المعهد الديني، كفر صقر بمحافظة الشرقية.

وتبين أنه على قيد الحياة ومصاب بكدمات وسحجات واشتباه كسر بالضلوع، وجرى نقله بسيارة الإسعاف إلى مستشفى الطوارئ الجامعي.

وبسؤال شهود الواقعة، أكدوا بقيامه بمحاولة إلقاء نفسه أثناء مرور القطار أمام مزلقان المرور.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأحيل للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

محافظة الدقهلية تحصد 4 مراكز ضمن أوائل الثانوية الأزهرية

على صعيد آخر،  حصدت محافظة الدقهلية، اليوم الخميس، 4 مراكز ضمن أوائل الثانوية الأزهرية، وذلك بعد اعتماد نتيجة الدور الأول للعام الدراسي 2021-2022، بأقسامها العلمية المختلفة (الأدبي، والعلمي، والعلوم الإسلامية، ومعاهد فلسطين الأزهرية).

وحصل الطالب عبد الرحمن عادل محمد محمد الدغيدي، من معهد أجا، على المركز الرابع مكرر بمجموع درجات 647 درجة، وبنسبة 99.54%، والطالبة علا فضل محمد محمد رزق، من معهد فتيات الضهرية، على المركز الرابع مكرر بمجموع درجات 647 درجة، وبنسبة 99.54%، وذلك في الشعبة العلمية.

فيما حصلت الطالبة الزهراء حسام الدين، من معهد فتيات ميت عنتر، على المركز الخامس بمجموع درجات 577 درجة، وبنسبة 91.59%، مكفوفين، وعمار أشرف عبد الله صادق عبدالرحمن، من معهد المنصورة النموذجي، على المركز الخامس، بمجموعة درجات 614 درجة، وبنسبة 97.46%، شعبة العلوم الإسلامية.

وكان الإمام الأكبر أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، أجرى اتصالًا هاتفيًا، هنأ فيه أبناءه الطلاب الحاصلين على المراكز الأولى في الشهادة الثانوية الأزهرية بجميع أقسامها على مستوى الجمهورية للعام الدراسي 2021/2022.