رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع طفل سقط في محطة رفع مياه بالبحيرة

مصرع طفل سقط في محطة
مصرع طفل سقط في محطة رفع مياه بالبحيرة

لقي طفل يبلغ من العمر 15 عاما مصرعه، نتيجة تعرضه للغرق في مياه محطة رفع بعزبة عمبر التابعة لمركز حوش عيسى في محافظة البحيرة، وتم انتشال الجثة وجرى نقلها إلى المستشفى ووضعت داخل ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

استقبال مستشفى حوش عيسى شاب جثة هامدة


وكانت البداية عندما تلقى اللواء أحمد خلف مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة حوش عيسى، باستقبال مستشفى حوش عيسى شاب جثة هامدة إدعاء تعرضه للغرق.

وأنتقلت ألأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إلى مكان الواقعة وتبين من خلال الفحص والمعاينة الأولية، مصرع “علاء.ش” 15 سنة، مقيم حوش عيسى، ادعاء سقوطه بمحطة رفع مياه بعزبة عمبر وتعرضه للغرق.

وباستدعاء مفتش الصحة أفاد بأن الوفاة نتيجة إسفكسيا الغرق،واستبعد وجود شبهة جنائية وراء الحادث.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق،وكلفت إدارة البحث الجنائي بعمل التحريات اللازمة حول الواقعة للوقوف علي ملابساتها.

إصابة 9 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص 

وفي سياق آخر، أصيب 9 أشخاص إثر انقلاب سيارة ميكروباص بمركز شبراخيت في محافظة البحيرة، بسبب مشادة بين الركاب والسائق على التعريفة الجديدة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

انقلاب سيارة ميكروباص بمركز شبراخيت

تلقى اللواء أحمد خلف مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة شبراخيت، يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق لقانه شبراخيت بدائرة المركز.

الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إلى مكان الحادث، وتبيّن وقوع حادث إنقلاب سيارة ميكروباص، أسفر الحادث عن إصابة 9 أشخاص بكسور وجروح وكدمات بأماكن متفرقة بالجسم.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية، أن مشادة كلامية حدثت بين سائق السيارة والركاب بسبب زيادة الأجرة من 2.75 إلى 3 جنيهات حسب التعريفة الجديدة، مما أدى إلى اختلال عجلة القيادة بيدي السائق ونقلها.

وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، وجرى رفع آثار الحادث بواسطة أوناش الإدارة العامة للمرور التابعة لمديرية أمن البحيرة، وتسيير حركة المرور أمام السيارات، كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة، تمهيدًا للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.