رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فصلت رأسه عن جسده.. مصرع شخص في حادث بشع بالفيوم

حادث انقلاب سيارة
حادث انقلاب سيارة ملاكي

لقي شخص مصرعه، حيث فصلت رأسه عند جسده، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي كان يقودها على طريق «القاهرة – أسيوط الصحراوي الغربي»، نطاق محافظة الفيوم، بسبب السرعة الزائدة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة، ووضعت تحت تصرف النيابة العامة، وحُرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

مصرع قائد سيارة ملاكي بطريقة مأساوية في حادث مروري

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة الفيوم، يفيد ورود إشارة من شرطة النجدة، بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق «القاهرة – أسيوط الصحراوي الغربي» بعد كمين الروس اتجاه القاهرة بنطاق المركز، ومصرع قائد السيارة بطريقة مأساوية.

على الفور انتقل ضباط مركز شرطة الفيوم، برئاسة المقدم هيثم طلبة، رئيس المباحث، إلى مكان الحادث الواقع، وتبيّن من خلال الفحص والمعاينة الأولية، مصرع قائد سيارة ملاكي بطريقة مأساوية، حيث عُثر على جثته وتبيّن أنّ رأسه انفصل عن جسده بشكل جزئي.

وعلى الفور جرى استدعاء سيارة الإسعاف إلى مكان الحادث، ونقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام، تحت تصرف جهات النيابة العامة.

كما تم رفع إزالة آثار الحادث بواسطة أوناش الإدارة العامة للمرور التابعة لمديرية أمن الفيوم، وتسيير الحركة المرورية أمام السيارات.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر بالواقعة المحضر اللازم، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق وطلبت تحريات رجال المباحث حول الحادث وظروفه وملابساته.

مصرع شخص في حادث تصادم سيارتين 

وفي سياق متصل،لقي شخص مصرعه، وأصيب 2 آخرين، نتيجة وقوع حادث تصادم بين سيارتي نقل ودراجة بخارية تروسيكل بطريق القاهرة - الفيوم الصحراوي الغربي، وتم نقل الجثة والمصابين المستشفي، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بوقوع حادث تصادم سيارتين نقل ودراجة نارية تروسيكل على طريق القاهرة – الفيوم الصحراوي الغربي بالقرب من مقابر الجيزة تجاه محافظة الفيوم، ووجود متوفي ومصابين.

على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، وتبيّن من خلال الفحص والمعاينة الأولية، مصرع “عيد.ش” 20 سنة، وإصابة كل من “جمعة.أ” 62 سنة، بجروح متفرقة واشتباه ارتجاج في المخ، ونجله “عيد”، 30 سنة بكدمات متفرقة بالجسم.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طامية المركزي، والمصابين إلى نفس المستشفي لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

كما تم إزالة آثار الحادث بواسطة أوناش الإدارة العامة للمرور بمديرية أمن الفيوم، وتسيير الحركة المرورية أمام السيارات، كما تحرر المحضر اللازم بالواقعة، واتخذت الإجراءات القانونية، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.