رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نشرة أخبار اتحاد الكرة والمنتخبات اليوم الخميس 28/7/2022

فيتوريا المدير الفني
فيتوريا المدير الفني الجديد لمنتخب مصر

فيتوريا يتابع منتخب الشباب في كأس العرب.. ويطلب تقريرا عن 4 لاعبين

تابع البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب المصري الأول مواجهة منتخب الشباب أمام نظيره الصومالي أمس الأربعاء، في ختام منافسات الدور الأول لكأس العرب للشباب بالمملكة العربية السعودية.

وتغلب منتخب مصر للشباب "مواليد 2003" الذي يقوده المدير الفني محمود جابر على نظيره الصومالي بثنائية نظيفة، ليتأهل للدور ربع النهائي متصدرًا للمجموعة الرابعة، بعد فوزه على المنتخب العماني بهدف نظيف في الجولة الأولى.

وطلب فيتوريا تقريرًا مفصلًا عن أربعة لاعبين في صفوف منتخب الشباب، من أجل متابعتهم بشكل أدق خلال المرحلة المقبلة.

----------------------------------

مجلس إدارة اتحاد الكرة يجتمع بأندية شمال الصعيد في بني سويف

توجه جمال علام رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم بصحبة محمد أبو الوفا ودينا الرفاعي عضوي مجلس الإدارة إلى بني سويف، للاجتماع مع ممثلي أندية شمال الصعيد.

ويهدف الاجتماع للتواصل بشكل مباشر مع جميع الأندية، حرصًا على تفعيل دور الجمعية العمومية، وبحث ومناقشة كافة الاقتراحات والأفكار لتطوير كرة القدم المصرية.

واجتمع مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم أمس الأربعاء بأندية الدقهلية والغربية والمنوفية وكفر الشيخ، بحضور جمال علام رئيس مجلس الإدارة، وخالد الدرندلي نائب الرئيس، ومحمد أبو الوفا وإيهاب الكومي ودينا الرفاعي أعضاء المجلس.

----------------------------------

الجهاز الفني لمنتخب الشباب يتابع مواجهة فلسطين والمغرب تأهبًا لربع نهائي كأس العرب

يتابع الجهاز الفني لمنتخب مصر للشباب "مواليد 2003" بقيادة محمود جابر مواجهة منتخبي فلسطين والمغرب، في الثامنة مساء اليوم الخميس، في ختام الدور الأول لكأس العرب للناشئين، حيث يواجه المنتخب المصري أحدهما في الدور ربع النهائي.

وتصدر المنتخب المصري المجموعة الرابعة في الدور الأول لكأس العرب للشباب، بعد فوزه على المنتخبين العماني والصومالي بهدف نظيف وثنائية نظيفة على الترتيب، لينتظر مواجهة متصدر المجموعة السادسة التي تضم منتخبات فلسطين، المغرب والسودان، في الدور ربع النهائي.

وهزم المنتخب الفلسطيني نظيره السوداني بنتيجة 5-3، بينما فاز المنتخب المغربي على نظيره السوداني بنتيجة 4-2، لتصبح مواجهة المنتخبين الفلسطيني والمغربي في الجولة الأخيرة حاسمة لمصير بطاقة المتصدر، الذي سيواجه المنتخب المصري.

----------------------------------

إيهاب الكومي رئيسًا لبعثة منتخب الناشئين في رحلة السعودية

تقرر أن يترأس الدكتور إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم بعثة منتخب الناشئين "مواليد 2006" في رحلتها إلى المملكة العربية السعودية، للدخول في معسكر استعدادًا لخوض منافسات كأس العرب للناشئين.

وحرص الكومي على الاطمئنان على كافة الأمور الخاصة برحلة السفر والإقامة، وكذلك ملاعب التدريب، في ظل أهمية المعسكر الذي يمثل مرحلة هامة في استعدادات منتخب الناشئين، قبل خوض منافسات كأس العرب، التي تنطلق بالجزائر 22 أغسطس المقبل.

ويلعب منتخب الناشئين مباراتين وديتين مع نظيره السعودي، خلال معسكره الذي سيقام بالمملكة العربية السعودية، في الفترة من 30 يوليو الجاري وحتى 5 أغسطس المقبل.

وبدأ منتخب الناشئين بقيادة محمد وهبة المدير الفني معسكره المغلق الأخير بالقاهرة والذي يستمر حتى موعد السفر إلى السعودية.

ويضم الجهاز الفني لمنتخب الناشئين "مواليد 2006" كل من محمد وهبة مديرًا فنيًا، مؤمن عبدالغفار مدربًا عامًا، عصام عبده مدربًا، يوسف طاهر مدرب حراس مرمى، الدكتور حسين فتوح خليل طبيب المنتخب وأحمد سامي نصار مديرًا إداريًا.
وتغادر بعثة منتخب الناشئين "مواليد 2006" إلى المملكة العربية السعودية فجر السبت المقبل، للدخول في معسكر مغلق يستمر حتى الخامس من أغسطس المقبل.