رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اليوم الخميس

3979 طالبا ينهون امتحانات الدور الثاني للشهادة الإعدادية بدمياط

امتحانات-ارشيفية
امتحانات-ارشيفية

أعلن الدكتور خالد خلف، وكيل وزارة التربية والتعليم، بدمياط انتهاء امتحانات الدور الثاني للشهادة الإعدادية، اليوم الخميس.

وأوضح أن غرفة العمليات الرئيسية، تابعت سير العملية الامتحانية، حيث أدى ٣٩٧٩  طالبا وطالبة امتحان مادة الدراسات الاجتماعية وتغيب ٨٠١ طالبا عن الامتحان  ولم ترصد الغرفة اية شكاوى خاصة بامتحانات اليوم.

وأعرب "وكيل الوزارة" عن شكره وتقديره لجميع الزملاء المشاركين في أعمال الإمتحانات وللقيادات الأمنية والتعليمية لجهودهم المبذولة لخروج الإمتحانات بهدوء ويسر.

وأشار "وكيل الوزارة" ان غرفة العمليات تابعت ايضا إمتحانات الدور الثاني للصف الأول الثانوي حيث أدى الطلاب امتحاني الأحياء والكمبيوتر وطلاب الصف الثاني الثانوي العام حيث أدى الطلاب امتحاني تطبيقات الرياضيات وعلم النفس والاحياء مؤكدا ان الامتحانات مستمرة حتي يوم ٢٨ يوليو.

وأوضح "خلف" أن تعليم دمياط انتهى من كافة الاستعدادات لانطلاق امتحانات الدور الثاني للدبلومات الفنية والمقرر إجراؤها بدءً من السبت الموافق ٨/٣٠

وأكد إن الدكتورة "منال عوض" محافظ دمياط،  وجهت برفع درجة الاستعداد لإجراء امتحانات الدور الثاني في سهولة ويسر وشددت على تطبيق الإجراءات الإحترازية والتدابير الوقائية، مع ضرورة توافر وسائل التهوية الجيدة والإضاءة لخلق الأجواء المناسبة أمام أبنائنا الطلاب لأداء امتحاناتهم فى سهولة ويسر.

محافظ دمياط تعتمد جداول امتحانات الدور الثاني

والشهر الماضي اعتمدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، اليوم الثلاثاء جدول امتحانات الدور الثاني 2021/2022 من الرابع الابتدائي حتى الشهادة الإعدادية، للطلاب في المدارس العربي واللغات ايضا.

تجرى الامتحانات خلال الفترة من 17 يوليو حتى 28 من شهر يوليو  2022، وأشار الدكتور خالد خلف مدير مديرية التربية والتعليم بدمياط، إلى أن طلبة وطالبات الصف الرابع الابتدائي سيؤدون الامتحانات للدور الثاني في الفترة من الأحد 17 يوليو حتى الخميس 21 يوليو والصف الخامس والسادس الابتدائي، بداية من يوم السبت 16يوليو حتى الأربعاء 20 يوليو.

وامتحانات النقل الإعدادي العام في الفترة من يوم السبت 16 يوليو حتى الخميس 21 من شهر يوليو، وامتحانات الشهادة الإعدادية من الأحد 24 من يوليو2022 وحتى يوم الخميس 28 من شهر يوليو 2022.