رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تشييع جثمان طالب بطب أسنان لقي مصرعه في حادث بالدقهلية

جثة-ارشيفية
جثة-ارشيفية

شيع عدد من أهالى قرية ميت جراج التابعة لمركز المنصورة بمحافظة الدقهلية جثمان شاب لقي مصرعه أثناء عودته من الجامعة.

وقد لقي طالب في الفرقة الرابعة بكلية طب الأسنان جامعة الدلتا بمحافظة الدقهلية مصرعه، وأصيب زميله، ‏في حادث تصادم مروع على طريق "المنصورة – جمصة" بالقرب من كوبري عمار دائرة مركز بلقاس ‏حال عودتهما من الجامعة في مدينة جمصة.

وشيع أهالي ميت جراح مركز المنصورة جثمان الطالب في جنازة ‏مهيبة وسط حالة من الحزن الشديد من أسرته وزملاء الدراسة الذين حضروا جنازته، وتحرر عن ذلك ‏المحضر اللازم لاتخاذ الإجراءات القانونية.‏

مصرع طالب وإصابة صديقه في حادث بالدقهلية

تلقى اللواء سيد سلطان، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مأمور مركز شرطة بلقاس، ببلاغ إدارة شرطة والنجدة بوقوع حادث ‏تصادم على طريق "المنصورة – جمصة" بالقرب من كوبري عمار.

‏انتقل مأمور بلقاس وضباط مباحث المركز إلى مكان الواقعة، وتبين وفاة "محمد السيد فضل السيد ‏داود"، 22 عاما، طالب في جامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا في الفرقة الرابعة بكلية طب الفم والأسنان، ومقيم ‏بشارع الفاروق بدائرة قسم شرطة ثان المنصورة، وأصيب في الحادث مرافقه "أحمد العايدي" مقيم ‏بالمنصورة.

نقلت سيارات الإسعاف الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى بلقاس المركزي، والمصاب بنفس ‏المستشفى لتلقي العلاج اللازم.‏

وأكد شهود العيان أن الحادث وقع بالقرب من كوبري عمار دائرة مركز بلقاس خلال عودة المتوفي من ‏الجامعة، وهو ما تسبب في تحطم السيارة، وانتقلت الأجهزة المعنية لفتح الطريق.‏

تسلمت أسرة الطالب الجثة لتشييعها في جنازة مهيبة بقرية ميت جراح دائرة مركز المنصورة، وسط حالة ‏من الحزن الشديد بين زملائه وأصدقائه.

وأمس لقي مسن مصرعه وحفيده البالغ من العمر 10 أعوامًا، اليوم الثلاثاء، غرقهما بترعة مياه البحر الصغير بمركز منية النصر بمحافظة الدقهلية.

وتبين من التحريات سقوط الطفل بالترعة وجرف التيار له لعدم إجادته السباحة وعند محاولة جده إنقاذه سقط هو الآخر بعدما كانا يغسلون ماشية يملكونها في الترعة.

كان مدير أمن الدقهلية، تلقي إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة منية النصر بسقوط شخصين بترعة مياه البحر الصغير.

انتقل مأمور وضباط وحدة مباحث مركز شرطة منية النصر وقوات الإنقاذ النهري إلى مكان البلاغ وجرى انتشال جثمان "أبوالفتوح أحمد السيد مندور"، 65 عامًا، عامل زراعي فيما يجري تكثيف الجهود لإخراج جثمان حفيده.