رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد التعادل مع المقاولون.. بسيوني يرفض الراحة استعدادا لمواجهة زعيم الفلاحين

عبد الحميد بسيوني
عبد الحميد بسيوني المدير الفني لفريق سموحة

يواصل فريق الكرة الأول بنادي سموحة بقيادة مديره الفني عبد الحميد بسيوني تدريباته اليوم، وذلك استعدادًا لمواجهة فريق غزل المحلة الملقب بزعيم الفلاحين، المقرر لها يوم الأحد المقبل على ملعب ستاد غزل المحلة في السادسة والنصف مساء ضمن مباريات الجولة 28 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

ورفض عبد الحميد بسيوني المدير الفني لسموحة، منح اللاعبين راحة من التدريبات بعد التعادل الأخير أمام المقاولون العرب، وذلك في اللقاء الذي جمع بينهما أمس على ملعب ستاد الإسكندرية، وقد أثار تعادل سموحة أمس حالة من الغضب لدى المدير الفني للفريق بسبب تراجع مستوى بعض اللاعبين خلال سير المباراة.

ومن المتوقع أن يقوم بسيوني المدير برفع معدل اللياقة البدنية للاعبين خلال مران اليوم والتدريب على بعض الجمل الفنية والتكتيكية.

ويتطلع الجهاز الفني للفريق بقيادة عبد الحميد بسيوني، للعودة سريعًا للانتصارات وتحقيق نتيجة إيجابية خلال مباراة الفريق أمام غزل المحلة للعودة إلى المربع الذهبي الذي فقده الفريق خلال المباريات الأخيرة.

وفي سياق مختلف، أخطر أمير مرتضى منصور المنسق العام لكرة القدم، كلا من مروان حمدي وحمدي علاء ثنائي فريق الزمالك المعار إلى صفوف نادي سموحة حتي نهاية الموسم الجاري بالعودة إلى الفريق في نهاية الموسم الجاري.

جاء ذلك بعد رفض مسئولي نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور تجديد إعارتهما إلى النادي السكندري مرة أخرى، واتجاه الجهاز الفني للفريق بقيادة  فييرا المدير الفني للفريق للاعتماد عليهم خلال الموسم المقبل.

يذكر أن مجلس إدارة نادي سموحة برئاسة المحاسب وليد عرفات قام، بتجديد التعاقد مع الهاني سليمان، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، لمدة موسمين ٢٠٢٢ / ٢٠٢٣ - ٢٠٢٣ / ٢٠٢٤.

وحسم الجهاز الفني بقيادة كابتن عبد الحميد بسيوني مفاوضات التجديد مع الهاني سليمان كأحد العناصر الأساسية للفريق، وذلك بعد الإعلان مؤخرا عن تجديد تعاقد عبد الحميد بسيوني لمدة موسم واحد.

ويأتي ذلك في إطار سياسة مجلس إدارة النادي دعم استقرار الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الحالي، واستمرار تقديم نتائج متميزة والمنافسة على مقدمة جدول ترتيب الدوري خلال الموسم المقبل.

يذكر أن سموحة في المركز الخامس برصيد 40 نقطة.