رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعرف علي موقف بيرسي تاو من المشاركة في المباريات مع الأهلي

بيرسي تاو
بيرسي تاو

إقترب الجنوب أفريقي بيرسي تاو لاعب الفريق من الظهور في قائمة الاهلى بمباراة المقاولون العرب المقرر لها بعد غد، السبت، في اللقاء المؤجل من الجولة 21 لبطولة الدوري الممتاز.

ويترقب اللاعب الجنوب أفريقي المشاركة مع الأهلي في المباريات بعدما غاب عنها لأكثر من شهر للإصابة بتمزق في العضلة الأمامية وشارك بيرسي تاو في تدريبات الأهلي الجماعية التى خاضها خلال الأيام الماضية وبات جاهزًا من الناحية الفنية للمشاركة في المباريات إذا ما إحتاجه الجهاز الفني.

وتعرض بيرسى تاو لثلاث إصابات منذ ارتدائه القميص الأحمر، الأولى فى 21 سبتمبر 2021 وتعرض وقتها للإصابة بمزق فى العضلة الضامة وغاب لمدة 40 يومًا عن الفريق.

وكانت الثانية فى 29 يناير 2022 وتعرض وقتها للإصابة بمزق فى العضلة الأمامية وغاب وقتها عن الملاعب شهرين، وكانت الإصابة الثالثة التى أعلن عنها الأهلى قبل مواجهة بيراميدز بالكأس، وهى نفس الإصابة بمزق فى العضلة الامامية.

وصل رصيد المهاجم الجنوب أفريقي بيرسى تاو مع الأهلي منذ انضمامه الصيف الماضي إلى 8 أهداف سجلها حتى الآن خلال 27 مباراة بجميع المسابقات، لعب خلالها 1941 دقيقة لعب، فيما صنع 6 أخرى لزملائه.

موقف الشناوي 

من ناحية أخري كشف مسئولو النادى الأهلى موقف محمد الشناوى قائد الأهلى بعد الإصابة التى تعرض لها خلال مباراة فريقه أمس الأربعاء أمام المقاصة، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدورى المصرى.

وأوضح الدكتور أسامة مصطفى، رئيس الجهاز الطبى للناشئين، والمتواجد مع الفريق الأول لحين عودة الدكتور أحمد أبو عبلة من قطر، أن محمد الشناوى كابتن الفريق تعرض لكدمة فى الوجه خلال مشاركته فى مباراة المقاصة وأن إصابته مطمئنة.

وأضاف مصطفى: حالة الشناوي لا تستدعي القلق، فضلنا خروجه من مباراة المقاصة للاطمئنان على حالته بعد كدمة في الوجه وخضع لفحص طبي وسوف يخضع لفحص جديد قبل مران الفريق اليوم الخميس، لتحديد فرصه في المشاركة بالتدريبات أو احتياجه لإجراء المزيد من الفحوصات وعمل أشعة له.

وأكد الدكتور أسامة مصطفى أن أيمن أشرف تعرض لكدمة بسيطة في اليد، وسوف يخضع لفحص طبي قبل المران.

وحقق الأهلي الفوز على مصر المقاصة بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على استاد الكلية الحربية ضمن منافسات الجولة الـ27 في بطولة الدوري الممتاز.