رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع محصل بشركة الغاز إثر سقط من عقار بالطالبية

مصرع شخص سقط من الطابق
مصرع شخص سقط من الطابق الرابع

تكثف أجهزة الأمن بالجيزة،جهودها لكشف ملابسات واقعة مصرع محصل غاز، إثر سقوطه من الطابق الرابع بأحد العقارات السكنية بمنطقة الطالبية.

وكشفت تحريات رجال المباحث بإشراف اللواء عبد العزيز سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، عن أن شابا يعمل محصلا بشركة غاز سقط من الطابق الرابع، مما أسفر عن إصابته بكسور ونزيف، وتم نقله إلى المستشفى لإسعافه، إلا أنه فارق الحياة نتيجة تدهور حالته الصحية.
وكانت البداية حينما تلقى اللواء هشام ابو النصر مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، إخطارًا من قسم شرطة الطالبية، بورود بلاغ ن مستشفى الهرم بوصول شخص يعمل محصلا بشركة غاز، مصابا بكسور ونزيف داخلي، إثر سقوطه من الطابق الرابع بأحد العقارات السكنية بدائرة قسم شرطة الطالبية، وتوفى أثناء إسعافه.


انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وتبين مصرع شخص يعمل محصلا في شركة الغاز، إثر سقوطه من الطابق الرابع، وتم نقله إلى مستشفى الهرم، إلا أنه فارق الحياة متأثرا بالإصابات التي لحقت به.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، فحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

حريق يلتهم شقة سكنية بمنطقة كرداسة 

وفي سياق آخر، نشب حريق هائل في شقة سكنية بمنطقة كرداسة بمحافظة الجيزة، فيما تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق، حيث تم تحرير محضر بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

وكانت البداية حينما تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا من للأهالي بمنطقة كرداسة، بنشوب حريق داخل شقة سكنية بالمنطقة ذاتها، وانتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث مصحوبة بسيارات إسعاف لاحتمالية وقوع مصابين.

ومن جانبها دفعت الإدارة العامة للحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، بـ3 سيارات إطفاء لمكان الحريق، وسيطرت على الحريق في غضون دقائق معدودة، كما تم فرض كردون أمني بمحيط الحريق لمحاصرة النيران، ومنع خطر الامتداد لباقي العقارات السكنية المجاورة، وتمت عملية إخماد الحريق دون وقوع إصابات.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

وقررت جهات التحقيق انتداب خبراء الأدلة الجنائية، لمعاينة مكان الحريق ؛ لمعرفة إذا كانت هناك شبهة جنائية تسببت في اندلاع الحريق من عدمه.
كما أمرت جهات التحقيق بالتحفظ على كاميرات المراقبة القريبة من مكان حدوث الواقعة؛ للوقوف على أسباب الحادث، واستدعت النيابة العامة مالك الشقة السكنية وشهود عيان للاستماع لأقوالهم حيال اشتعال النيران.