رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

مصرع وإصابة 16 شخصا في أسوان.. اعرف التفاصيل

صورة من الواقع
صورة من الواقع

لقي شخص مصرعه، وأصيب 15 آخرون، قبل قليل، بسبب حادث تصادم سيارتين على الطريق الصحراوى، بمركز إدفو شمال أسوان، وتم نقل الجثة إلى المشرحة العمومية، والمصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.

مصرع وإصابة 16 شخص فى أسوان.. اعرف التفاصيل 

تلقت إدارة النجدة بأسوان، بلاغا يفيد بوقوع حادث تصادم سيارتين على الطريق الصحراوى ناحية مركز إدفو، ووجود وفيات ومصابين.

تم نقل المعلومة إلى الدكتور محمد الدخيلى، مدير هيئة الاسعاف، وبدوره دفع بـ13 سيارة مجهزة إلى مكان البلاغ، بالتنسيق مع رجال الأمن، وبالفحص تبين تصادم سيارة أجرة ميكروباص وآخرى سيارة ملاكى ناحية الكرابلة بمركز إدفو، وتبين مصرع شخص وإصابة 15 آخرين.

على الفور، نقلت الجثة إلى المشرحة، والمصابين إلى أقرب مستشفى لتلقى العلاج اللازم والخدمة الطبية.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة والنيابة المختصة تباشر التحقيقات.

على صعيد آخر، شهد الطريق الصحراوى الغربى شمال محافظة أسوان، أمس الأربعاء، حادثا بشعا، جراء تصادم بين مركبتين، مما أدى إلى مصرع وإصابة 5 أشخاص، وتم نقل الجثامين إلى المشرحة العمومية تحت تصرف النيابة العامة والمصابين لأقرب مستشفى لتلقى العلاج اللازم.

تلقى الدكتور محمد الدخيلى، مدير هيئة الإسعاف بأسوان، بلاغًا، مفاده وقوع حادث تصادم بين مركبتين على الطريق الصحراوى بالقرب من كمين أسوان الغربى، ووجود وفيات ومصابين.

فى الحال، إنتقل عدد من سيارات الإسعاف المجهزة إلى المكان، برفقه الجهات المختصة، وبالفحص تبين أن التصادم وقع بين سيارة ملاكى تحمل لوحات معدنية رقم (ص س ر 7254) وأخرى سيارة نقل (ونش إنقاذ سريع) فى المكان المذكور سلفا، كما تبين أن الحادث أسفر عن مصرع مدرس شهير يدعى (حسام عبدالمعز) ومقيم بمنطقة صحارى، وابنته، و3 مصابين آخرين.

تم نقل الجثامين بواسطة سيارات الاسعاف إلى المشرحة العمومية تحت تصرف النيابة المختصة بينما المصابين إلى المستشفى الجامعى لتلقى العلاج اللازم.