رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

العثور على جثة شاب ملقاة على جانب ترعة الإبراهيمية فى المنيا

النبأ

عثر الأهالي مدينة المنيا، اليوم الأربعاء، على جثة شاب مجهولة ملقاة بالقرب من شريط السكك الحديدية بإحدى قرى مركز المنيا وتم نقلها لمشرحة المستشفي العام وتكثف أجهزة الأمن من جهودها لمعرفة ظروف وملابسات الواقعة حرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

كان اللواء محمد عبد التواب، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، تلقى إخطارًا من غرفة عمليات النجدة تفيد بورود بلاغ من مأمور مركز شرطة المنيا يتضمن العثور علي جثة شاب مجهول الأسم والعنوان ملقاة بالقرب من شريط السكك الحديدية قبلي قرية دماريس بمركز المنيا.

بالفحص والمعاينة أفادت التحريات الأولية أن جثة شاب في العقد الثالث من العمر ويرتدي جلباب وتوجد جروح في الرأس من الخلف، وآثار عنف بمناطق متفرقة من الجسم وإنتقل فريق من النيابة العامة للمعاينة.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة واتخاذ إجراءات النشر عن المتوفي للتوصل لأهليته وتكثف إدارة البحث الجنائي من تحرياتها لمعرفة الظروف والملابسات، وتحديد وجود شبهة جنائية من عدمه ولم يتم معرفة سبب الوفاة أو التوصل لبيانات الشاب، حيث لايحمل أى متعلقات شخصية في طيات ملابسه.
 

 السيطرة على حريق داخل مطعم في ملوي

وفى سياق آخر، تمكن رجال الحماية المدنية بمدينة ملوي فى محافظة المنيا من السيطرة على حريق داخل مطعم بحي شمال مدينة ملوى بعدما انتقلت قوات الحماية المدنية وتمت السيطرة عليه دون وقوع أى إصابات حرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

 كانت البداية عندما تلقى اللواء محمد عبد التواب مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا إخطارًا من غرفة عمليات النجدة تفيه فى تلقيها إشارة من أهالي مدينة ملوي فى المنيا بنشوب حريق داخل أحد مطاعم المدينة وعلي الفور تم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء لمكان الحريق وتم فرض كردون أمني بمحيط الحريق لمحاصرته ومنع امتداده وتمت السيطرة عليه، وتمت عملية الإخماد دون إصابات وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.