رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

بيان رسمي من كامل أبو علي بعد اختياره رئيسا للمصري

كامل ابو علي
كامل ابو علي

أصدر كامل أبو علي رئيس النادي المصري  بالتزكية بيانا صحفيا عقب انتهاء اجتماعه بفريق عمله والذي يخوض انتخابات النادي والمقرر اقامتها في التاسع والعشرين من اغسطس القادم والتي يتنافس بها 23 مرشحا على جميع المقاعد فيما عدا منصب الرئيس والتي فاز به بالتزكية.

وجاء نص البيان كالتالي:

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى جمهور وعشاق النادى المصرى الحبيب

إيمانا منى بأن بورسعيد تستحق فأن المشروع الحلم كما أحب أن أطلق عليه لا بد أن يبدأ تنفيذه وأيمانا منى بأن النادى المصرى الذى نعشقه جميعا لا بد أن يتقدم ويزدهر فكان لزاما على أن اتصدى لهذا العمل وبدعم وباتفاق مع السيد اللواء / عادل الغضبان محافظ بورسعيد فى جلسة مصارحة بأن المهمة صعبة والتركة ثقيلة لكن الهدف اسمى بكثير فقد تم أختيار فريق عمل قادر على تحمل المسئولية ولديه القدرة على العمل فى هذه المرحلة الصعبة.

وتابع كامل أبو علي في البيان إنه تقدم للترشيح لمجلس الآدارة فى المدة القانونية ووفقا للوائح المنظمة لنحصل على الدعم المنشود من عشاق النادى المصرى الحبيب باعتبارهم أصحاب الحق الآصيل فى اختيار من يتولى المسئولية كاملة دون نقصان لبدء العمل فورا.

وزاد كامل أبو علي في البيان:" إحقاقًا للحق يجب أن اقول أن هذه المرحلة الصعبة تحتاج منا جميعا التكاتف والتعاون وإنكار الذات والبعد عن المشاحنات والصراعات حتى نصل لما نصبو اليه من آمال وإعداد منظومة إدارية ومالية وفنية نحتاج فيها أن نعمل بتوافق وانسجام وبكل صدق وشفافية لن أتمكن من مواجهة الصعاب الا من خلال فريق عمل قمت باختياره بضوابط معينة."

وأردف: كامل أبو علي  "تعالوا إلى كلمة سواء ومعنا رجل دولة من الطراز الوطنى اللواء / عادل الغضبان محافظ بورسعيد وجمهور محب وعاشق لبلده ولناديه ورجالا عقدوا العزم على مواصلة العمل والتصدى لهذه المسئولية التى تم اختيارهم من اجلها.

واختتم كامل أبو علي البيان: "بكل وضوح وشفافية أقول الحلم كبير ومهم ونحن على أبواب النجاح دعوا عجلة العمل تدور فبورسعيد محتاجة فرحة من القلب أسعى ومعى فريق العمل مدعوما بكم ومعكم سوف نحقق الكثير بإذن الله.

المتحدث الرسمي 

وفي نهاية الاجتماع تم التوافق على أن يكون السيد رجب عبد القادر محمد المرشح لشغل منصب نائب رئيس مجلس الادارة ليكون متحدثا رسميا باسم كامل ابو علي وباسم مجموعة العمل.

يذكر أن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد قد نجح في وقت سابق في اقناع كامل أبو علي في الترشح لانتخابات النادي المصري واختيار قائمته التي يريد العمل بها خلال الدورة القادمة مع دعم جميع طلباته وذلك لما يمتلكه من فكر استثماري ومشروع النادي المصري الجديد والذي يوفر للنادي دخلا سنويا ولا يكلف خزانة الدولة أموالا تذكر وسيضع النادي على الطريق الصحيح.