رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالأوراق المطلوبة.. جامعة بني سويف تعلن عن وظائف جديدة للأطباء

وظائف جامعة بني سويف
وظائف جامعة بني سويف

أعلنت جامعة بني سويف - المستشفي الجامعي عن حاجتها لوظيفة طبيب مقيم بالتخصصات المطلوبة، وفقًا لما ذكرته بوابة الوظائف الحكومية.

شروط المتقدمين لوظائف جامعة بني سويف

1- أن يكون المتقدم حاصلًا على بكالوريوس الطب والجراحة من كلية الطب البشرى جامعة بنى سويف.


المستندات المطلوبة لوظائف جامعة بني سويف

( اصل شهادة التخرج - اصل شهادة الامتياز – اصل بيان الدرجات – اصل شهادة الميلاد – 5 صور بطاقة الرقم القومى – 5 صور شخصية – شهادة الخدمة العسكرية للذكور – اصل مزاولة المهنة – برنت تامينى كمبيوتر – صحيفة الحالة الجنائية – اقرار الزمة المالية – كعب عمل – دوسيه بلاستك لحفظ الاوراق )
 

طريقة التقديم لوظائف جامعة بني سويف 

علي من يرغب في التقدم لشغل هذة الوظيفة، عليه تقديم طلب باسم  المدير التنفيذي لمستشفيات جامعة بنى سويف، بإدارة شئون الأطباء بالمستشفيات الجامعية، علمًا بأن بداية التقديم من اليوم الموافق 27 / 7 / 2022 ولمدة 13 يوم هذا ولن يلتفت للطلبات التي ترد بالبريد أو التي ترد قبل الميعاد المحدد، أو التي ترد بعد الميعاد المحدد للتقديم، وأخر موعد للتقديم  لوظائف جامعة بني سويف يوم 10 / 8 / 2022.


محافظ قنا: تكليف دفعة جديدة من الأطباء للعمل بالواحدات الصحية بقنا 

في نفس السياق، أكد اللواء أشرف الداودي محافظ قنا أن وزير الصحة والسكان  أصدر القرار رقم 303 لسنة 2022 والذي يتضمن تكليف الأطباء البشريين دفعة ديسمبر 2020 تكليف مارس 2022 بوظيفة أخصائي طب بشري ثالث بالمجموعة النوعية لوظائف الطب البشري وذلك للعمل بمديرية الصحة بقنا.

تكليف أطباء جدد للعمل بالوحدات الصحية بقنا
 

وأضاف الدكتور راجي تواضروس وكيل وزارة الصحة بقنا أنه يجري البدء في تسليم الأطباء الجدد لمهام عملهم في الوحدات الصحية بمراكز المحافظة في جميع مراكز المحافظة وذلك لتغطية العجز في الأطباء البشريين وذلك بعد تقديم الطبيب لمصوغات التعيين الخاصة به.

 وأكد وكيل وزارة الصحة بمحافظة قنا، أن ذلك يأتي في إطار حرص الدكتور خالد عبدالغفار القائم بأعمال وزير الصحة والسكان واللواء أشرف الداودى محافظ قنا علي رفع مستوي الخدمات الطبية بالمحافظة والدفع بالقوي البشرية المختلفة للعمل بالقطاع الصحي بالمحافظة.