رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محافظ الغربية يقدم التهنئة للواء محمد عمار مدير الأمن الجديد

محافظ الغربية يقدم
محافظ الغربية يقدم التهنئة لمدير امن الغربية

حرص الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، على تقديم التهنئة للواء محمد عمار وذلك عقب صدور قرار وزير الداخلية باختياره مديرًا لمديرية أمن الغربية، خلفا للواء هاني عويس، حيث أعرب المحافظ خلال الزيارة عن خالص أمنياته بالتوفيق والنجاح للقيادة الجديدة في تحقيق الارتقاء بالمنظومة الأمنية بمحافظة الغربية.

وناقش المحافظ ومدير الأمن خلال لقائهما سبل التعاون المشترك والتنسيق الكامل بين الأجهزة التنفيذية والأمنية لتحقيق الانضباط بجميع أنحاء المحافظة وتحقيق الأمن والأمان في الشارع وللمواطنين، كما تطرق رحمي إلى عدد من التحديات الهامة التي تتطلب تضافر الجهود والتعاون المثمر لمواجهتها وعلى رأسها ملف إزالة التعديات على الأراضي الزراعية ووقف مخالفات البناء.

من جانبه، أعرب اللواء محمد عمار عن خالص سعادته وتقديره لمحافظ الغربية على هذه اللفتة الطبية وزيارته للتهنئته بتولي مهام المسؤولية الجديدة، والتي تعكس حرص المحافظ على دعم جهود الشرطة بالمحافظة.

وكان  اللواء محمد توفيق وزير الداخلية قد أصدر حركة ترقيات الضباط 2022 بهدف ضخ دماء جديدة وتصعيد عدد من الكوادر الشبابية للاستفادة من خبراتهم وحرصت وزارة الداخلية على تعزيز مديريات الأمن والجهات الخدمية الجماهيرية بأفضل العناصر وظيفيًا وصحيًا للإرتقاء بالخدمات الأمنية المقدمة للمواطنين.

السيرة الذاتية للواء محمد عمار مدير امن الغربية الجديد

وتضمنت الحركة تعيين اللواء محمد عمار حكمدار مديرية أمن الغربية إلى مدير أمن الغربية خلفا للواء هاني عويس المدير الأسبق.

وتخرج اللواء محمد عمار في كلية الشرطة دفعة 1987م وشغل العديد من المناصب القيادية وعمل رئيسًا لمباحث عدة مراكز بمديرية أمن البحيرة ثم مفتشًا لمباحث عدة مراكز بنفس المديرية ثم رئيسًا لفرع البحث الجنائي بالنوبارية وكفر الدوار وشغل منصب رئيس المباحث الجنائية بكفر الشيخ في 31 يوليو 2014 لمدة 3 سنوات إلى أن عُين مديرًا للمباحث الجنائية في 29 يوليو 2017م.

وجاءت حركة التنقلات إدراكًا لأهمية وقيمة مواصلة تطوير آليات العمل الشرطى لمواجهة التحديات الأمنية والتوافق مع متطلبات المرحلة الحالية وهو مايؤكد علي التطوير المستمر ومواكبة كافة الوسائل العصرية والحديثة لمكافحة انواع الجريمة والتصدي لها وتحقيق الامن والامان.