رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ارتياح وسعادة داخل الاتحاد السكندري بعد تخطي عقبة إنبي

محمد مصيلحي وأعضاء
محمد مصيلحي وأعضاء مجلس الإدارة

تجاوز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني عماد النحاس،سلسلة التعادلات في مبارتين ايسترن كومباني والمصري البورسعيدي بانتصار على فريق إنبي بهدفين مقابل هدف واحد، وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما أمس علي ملعب ستاد الإسكندرية ضمن مواجهات الأسبوع 27 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وهو الفوز الذي أنقذ اللاعبين والجهاز الفني من سهام الانتقادات الحادة بعد التعادلات الأخيرة وتخوف جماهير الاتحاد السكندري من نزيف النقاط المتواصل.

ورفع الاتحاد السكندري رصيده إلى النقطة 33 يحتل بهما المركز العاشر.

ويواصل فريق الاتحاد السكندري تدريباته اليوم دون راحة استعدادا لمواجهة فريق طلائع الجيش المقرر لها يوم 31 من الشهر الجاري على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب في التاسعة مساء ضمن مواجهات الأسبوع 28 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

حيث اجتمع عماد النحاس المدير الفني للفريق باللاعبين لمناقشة برنامج الإعداد لمباراة الطلائع بجانب تخفيزهم على الاجتهاد وبذل قصارى جهدهم لتحقيق الانتصارات في الفترة المقبلة للوصول لمركز متقدم في جدول ترتيب فرق الدوري الممتاز.

يأتي هذا في الوقت الذي يحسم فيه الجهاز الفني موقف الثنائي كريستوفر موبولولو هداف الفريق واللاعب فوزي الحناوي من المشاركة في المباريات المقبلة.

ومن ناحية أخرى، أشاد محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، بما قدمه الجهاز الفني واللاعبين في مباراة أمس، وتجاوز عقبة إنبي بالفوز والعودة بالفريق بما تتمناه الجماهير الإسكندرية.

وأضاف أنه مازال أمام الفريق  الكثير واللاعبين يعلمون ذلك وهم على قدر المسؤولية ومجلس الإدارة يقدم كل الإمكانيات للفريق.

ومن جانبه أعرب أعضاء لجنة الكرة بقيادة أحمد عبد المجيد نائب رئيس النادي، ومحمد أحمد سلامة عضو مجلس إدارة النادي عن سعادتهم بالفوز الذي حققه الفريق على حساب إنبي أمس، ومصالحة جماهير الثغر الغاضبة وهو مايستوعبه اللاعبون والذي يقدرون حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم لرسم البسمة على وجوه جماهير الثغر المخلصة.

وأعرب أيضا محمد خميس عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق أمس على إنبي بعد خوض تعادلين، وقال إن الاتحاد السكندري أحق بالفوز عن جدارة في حصد هذا الفوز الغالي بعد أن نجح في التفوق، مشيرًا إلى لاعبي الاتحاد السكندري قدموا مباراة مميزة ولعبوا بروح قتالية عالية خاصة في الشوط الثاني من المباراة.