رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد الفوز على المصري البورسعيدي

هاني أمان "رئيس إيسترن كومباني: أكدنا إننا "قادمون".. وفخور بعلاء عبد العال

فرحة إيسترن
فرحة إيسترن

 

 

علق هاني أمان،  الرئيس التنفيذي لنادي إيسترن كومباني على فوز فريقه بقيادة علاء عبد العال،  على المصري البورسعيدي،  بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم.
قال هاني أمان،  في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "قولنا من فترة فاتت إن احنا قادمون، والحمد لله، كابتن علاء عبد العال والفريق كله ماشيين حسب الخطة الموضوعة" 
أضاف أمان: "علاء عبد العال صاحب الكلمة العليا في قرار إقرار مكافآت خاصة للاعبين بعد الفوز على المصري، وتمسكنا بعلاء عبد العال حتى في وقت تراجع النتائج وفخورين بوجوده معنا" 
وختم هاني أمان  حديثه قائلا: "الكل سعيد بنتائج الفريق الفترة الأخيرة وننتظر المزيد منه خلال الفترة المقبلة، وفرصتنا في البقاء بالدوري الممتاز أصبحت أفضل"

 


ميدو: علاء عبد العال يصنع ملحمة مع إيسترن كومباني

 

أثنى أحمد حسام ميدو، على ما يقدمه علاء عبد العال مدرب إيسترن كومباني خلال الفترة الأخيرة بعد فوزه على المصري البورسعيدي،  بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم.
قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "أحمد متعب لاعب إيسترن كومباني لاعب مميز للغاية، أتابعه منذ فترة ويقدم مستوى فني جيد" 
وأضاف: "إيسترن كومباني يصنع ملحمة بقيادة علاء عبد العال، والفوز كان هاما على مستوى جدول ترتيب الدوري وكذلك على المستوى المعنوي" 
وختم حديثه قائلا: "أحب الإدارة التي تمتلك استقرارا فنيا، ولا بد أن تعمل كل إدارة في مصر على الاستقرار الفني لفرقها يجب أن يعلموا أن تغيير المدرب خطر للغاية".

 

 

 


أحمد متعب لاعب إيسترن كومباني: علاء عبد العال صنع الفرق معنا.. وهدفنا الفوز في كل المباريات


أكد أحمد متعب، لاعب فريق إيسترن كومباني، إن الفريق يسير بشكل جيد خلال الفترة الماضية، مشيرا إلى أن علاء عبد العال مدرب الفريق يسعى للدفاع بشكل جيد واللعب على الهجمات المرتدة.

وقال متعب في تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم" المذاع على شاشة قناة الحياة: "نلعب كل المباريات كؤوس خلال اللقاءات المتبقية في بطولة الدوري".

وتابع: "أهم شئ تحقيق المكسب للاستفادة من سقوط الفرق الأخرى، ومازال أمامنا هدف لتحقيق الانتصارات والاستمرار في الدوري الممتاز.

وكان متعب، سجل هدف إيسترن كومباني، فى مرمي المصري البورسعيدي.