رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فى الجولة 27 بالدوري

دخان إيسترن كومباني يحرق المصري البورسعيدي..سقوط غزل المحلة فى فخ سيراميكا كليوباترا

فرحة كومباني
فرحة كومباني

أشتعل الدوري العام بعد نجاح إيسترن كومباني، فى حرق المصري البورسعيدي، بالفوز عليه بهدفين نظيفين بالجولة ال27 بالدوري العام، هذا الموسم، فى الوقت الذى سقط فيه غزل المحلة فى فخ سيراميكا كليوباترا.

 

 

 

إيسترن كومباني يحرق  المصري بثنائية ويشعل صراع البقاء

 

فاز فريق إيسترن كومباني، على نظيره المصري البورسعيدي، بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما، اليوم، الثلاثاء، على ملعب "برج العرب"، ضمن فعاليات الجولة 27، من مسابقة الدوري الممتاز.

افتتح أحمد متعب، التسجيل لإيسترن كومباني، من خطأ قاتل لأحمد علاء  في الدقيقة 3، ومنح إلياس الجلاصي، التعادل للمصري في الدقيقة 67 من ضربة جزاء تحصل عليها أوستن أوموتو.

وفي الدقيقة 83 حصل إيسترن كومباني،  على ركلة جزاء، تحصل عليها البديل احمد تمساح   أسفرت عن طرد أحمد الشيخ لاعب المصري، ونفذها محمد صالح، بنجاح مسجلًا هدف فريقه الثاني في الدقيقة 85.

وحاول المصري العودة إلى اللقاء واجري حسام حسن عدة تغييرات لكن لم تشفع له حتى اطلق صبحي العمراوي صافرة نهاية المباراة بعد إحتساب 6 دقائق وقت بدل ضائع وسط أعتراضات الجهاز الفني لفريق إيسترن كومباني، بقيادة علاء عبد العال.

بتلك النتيجة يحتل إيسترن المركز 16 بجدول ترتيب الدوري، برصيد 24 نقطة، بينما توقف رصيد المصري عند النقطة 31 في المركز العاشر.

 

 

 

 

التعادل السلبي يحسم مباراة غزل المحلة وسيراميكا كليوباترا في الدوري

تعادل فريق الكرة الأول بنادي غزل المحلة، سلبيا أمام نظيره سيراميكا كليوباترا، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، على ملعب زعيم الفلاحين، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

تبادل الفريقان السيطرة على مجريات المباراة في منطقة وسط الملعب، لكن فشل كلاهما في الفوز وحصد نقاط المباراة الـ3 لصالحه.

حاول سيراميكا كليوباترا، خطف هدف قاتل في الدقائق الأخيرة من زمن المباراة، لكن دون جدوى، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

وبدأ غزل المحلة المباراة بتشكيل يضم كلا من:

عمرو شعبان - هاني عادل - معاذ الحناوي - خالد سامي - مصطفى العش - أحمد النادري - حميد مـاو - إبراهيم كونيه - هشام بلحه - عبده يحيى - عبد الرحمن أجويرو.

وبعد هذه المباراة، احتل سيراميكا كليوباترا المركز التاسع في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 33 نقطة، بينما تواجد غزل المحلة بالمركز الثالث عشر برصيد 27 نقطة.