رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مقتل شاب في خصومة ثأرية بقنا وقوات العمليات الخاصة تسيطرة على الموقف

قوات أمن أرشيفية
قوات أمن أرشيفية

لقى شاب مصرعه، اليوم الإثنين، نتيحة إصابته بطلقات نارية فى تجدد خصومه ثأرية بين عائلتين ناحية قرية السمطا التابعة لمركز دشنا شمال محافظة قنا، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تنفيذا لقرار النيابة العامة، وحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

مصرع شاب في تجدد خصومة ثأرية بالسمطا

تلقى اللواء مسعد عبد الجليل أبوسكين مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا من مأمور مركز شرطة دشنا،يفيد نشوب مشاجرة  بالأسلحة النارية علي خلفية خصومة ثأرية بين عائلتين ناحية قرية السمطا بدائرة المركز.

على الفور، تم الدفع بقتوات من العمليات الخاصة إلى المكان، وتمت السيطرة على الموقف والفصل بين الطرفين.

وبالفحص تبين مصرع شاب فى تجدد خصومه ثأرية بين عائلتين بقرية السمطا فى دشنا، وأسفر ذلك عن مصرع شاب يدعى بشار.ف، 17 عاما.

تم نقل الجثة إلي المشرحة ووضعت تحت تصرف النيابة العامة، وحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

ضبط شاب أثناء ممارسة الرذيلة مع ربة منزل 

وفي سياق آخر، ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، القبض على عاطل وربة منزل أثناء ممارستهما الرذيلة داخل شقة سكنية في مدينة قنا، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

بلاغ من ربة منزل ضد ابنها 
كانت البداية عندما تلقى اللواء مسعد عبد الجليل أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا يفيد، بورود بلاغًا من ربة منزل أكدت فيه بقيام نجلها بممارسة الرذيلة مع سيدة داخل شقة سكنية وتعاطيه المواد المخدرة، وإنه دائم التعدي عليها بالضرب.

على الفور توجهت قوة أمنية إلى المكان، وبمداهمة ااشقة محل البلاغ، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، من ضبطهما أثناء ممارسة الرذيلة، ووجد معهما طفل يبلغ من العمر 3 سنوات، به آثار ضرب وتعذيب.

وكشفت تحريات رجال المباحث، عن أن المتهمة تدعى “دنيا” 23 سنة، مقيمة بمحافظة الجيزة، وقدمت إلى قنا منذ فترة وتعرفت على المتهم يدعى" محمد.ر.ع" 28 سنة،عاطل، مقيم مدينة قنا.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق، ووجهت لهما ممارسة الرذيلة داخل شقة سكنية والتعدي بالضرب على الأم، والتعدي على الطفل وتعذيبه والشروع في قتله،كما طلبت النيابة العامة تحليل مخدرات لهما وتحليل DNA للطفل لإثبات نسبه، بعد أن أوضحت المتهمة أن الطفل ابنها من زوجها السابق.