رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تحذير عاجل من مديرية التربية والتعليم بدمياط

تحذير عاجل من مديرية
تحذير عاجل من مديرية التربية والتعليم بدمياط

أكدت مديرية التربية والتعليم بدمياط، أنها لم تنته بعد من التجهيزات الخاصة بالملتقى الأول لتوظيف خريجي التعليم الفني بدمياط.

مديرية التربية والتعليم بدمياط تحذر أولياء الأمور من أمر مهم

وشددت مديرية التربية والتعليم بدمياط، إنها غير مسؤولة عما نشر في بعض الصفحات الخاصة بخصوص ذلك الأمر، وسوف يتم الاعلان عن موعد ومكان الملتقى بعد الإنتهاء من جميع التجهيزات عبر صفحتها الرسمية. 

ومن ناحية أخرى، تفقد الدكتور خالد خلف وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، سير العملية الامتحانية للشهادة الإعدادية الدور الثاني، بمدرسة النصر الإعدادية بدميـاط.

وناقش وكيل الوزارة، الطلاب حول وضوح ورقة الأسئلة ومستوى الامتحان، مؤكدًا أن امتحاني اللغة الإنجليزية والجبر والإحصاء فى مستوى الطالب المتوسط ومطابقين لمواصفات الورقة الامتحانية ولم ترد أية شكاوى من الطلاب.

كما تابع وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، سير العملية الامتحانية بالإدارات التعليمية من خلال غرفة العمليات الرئيسية بديوان المديرية، بحضور صالح القصيفي مدير عام التعليم العام وأعضاء الغرفة، حيث أدى طلاب الصف الأول الثانوي امتحان اليوم في مادتي اللغة الإنجليزية والتربية الدينية وامتحانات الصف الثاني الثانوي في مادتي اللغة الإنجليزية والكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات.

توجيه عاجل لمديري إدارات التعليم بدمياط

كما وجه وكيل الوزارة مديري الإدارات التعليمية بالعمل على توفير مناخ ملائم لإجراء الامتحانات بسهولة ويسر وسرعة حل أية مشكلات قد تواجه اللجان أو الطلاب. 

وشدد على الالتزام بكافة التعليمات والقرارات الوزارية المنظمة للعملية الامتحانية، مع التأكيد بمنع التليفون المحمول داخل اللجان من قبل الطلاب والملاحظين وتوفير الأجواء الملائمة لعقد الامتحانات دون معوقات، مع استمرار الالتزام بالإجراءات الاحترازية من تطهير وتعقيم المدارس ونظافة دورات المياه، ومتابعة الحالة الصحية للطلاب، حفاظًا على سلامة كل من الطلاب والمعلمين والقائمين على أعمال الإمتحانات.