رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وفاة شخص وإصابة آخر في حادث أليم بشربين

سيارة اسعاف تنقل
سيارة اسعاف تنقل مصابين

توفي شخص وأصيب آخر إثر وقوع حادث تصادم بين سيارة ربع نقل وأخرى نقل "تريلا" محملة بالرمال على طريق (المنصورة - دمياط) أمام قرية السعدية التابعة لمركز شربين في محافظة الدقهلية.

تلقي مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة شربين من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم بين سيارة ربع نقل وسيارة تريلا أمام قرية السعدية التابعة لدائرة المركز ووقوع مصابين.

على الفور، انتقل ضباط وحدة المباحث وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وبالفحص تبين مصرع عمر محمد بهنسي، مقيم بقرية بنيامين، وإصابة شخص آخر، وجرى نقل الجثة إلى المشرحة والمصاب إلى مستشفى شربين المركزي.

وحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت نيابة مركز شربين بالواقعة لمباشرة التحقيقات.

مُغسلة تتهم شقيقة متوفاة بتوقيعها على عقود بيع أثناء تغسيلها في الدقهلية

 

وأمس فوجئت سيدة تعمل في تغسيل وتكفين الموتى أثناء قيامها بتغسيل جثمان متوفاة مودع بثلاجة حفظ الموتى بمستشفى جامعة المنصورة، بمحافظة الدقهلية، بقيام شقيقة المتوفاة بمحاولة أخذ بصمة شقيقتها على 6 عقود بيع ابتدائية خالية فأبلغت إدارة المستشفى، وتم ضبط المتهمة واعترفت بارتكاب الواقعة.

تلقى اللواء سيد سلطان، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من إدارة شرطة تأمين المستشفى، بضبط المدعوة "شادية.ع.ال "59 عاما موظفة بمدرسة بلقاس الثانوية بنين، ومقيمة ببلقاس، وذلك أثناء محاولتها أخد بصمة شقيقتها المتوفاة والموجودة داخل ثلاجة حفظ الموتى، والتي تدعي "أمل.ع.ال "41 عاما، ربة منزل، وذلك على 6 عقود بيع ابتدائية خالية.

وبانتقال ضباط المباحث إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أنه اثناء قيام المدعوة "فادية.ع.م" 56 عاما مغسلة موتى، بتغسيل جثمان متوفاة ومودعة بثلاجة الموتى بمستشفى الجامعة، لاحظت أن شقيقة المتوفاة حاولت أخذ بصمتها على 6 عقود بيع.

وبسؤال شقيقة المتوفاة أقرت بارتكاب الواقعة، وعللت ذلك لتوصية المتوفية لها بالتبرع بميراثها لعمل الخير، تم التحفظ  على العقود خالية من البصمات وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجارى العرض على النيابة العامة.