رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أب يعتدى جنسيًا على ابنته في بلقاس: كله برضاها

الاعتداء علي طفلة
الاعتداء علي طفلة

حررت ربة منزل محضرا تتهم فيه زوجها بالتعدي على ابنتهما جنسيا،ومعاشرتها معاشرة الأزواج، في قرية الترزي التابعة لمركز بلقاس بمحافظة الدقهلية.

تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث يفيد بورة بلاغ لمركز شرطة بلقاس، بتحرير "أم محمد.ح.م" 47 سنة ربة منزل، تتهم فيه "م.م.ع.ع "47 سنة ميكانيكي، بالعتدي الجنسي على نجلتهما "هاجر.م.م.ع "19 سنة حاصلة على دبلوم فني صناعي، وتقيمان قرية الترزي ومعاشرتها معاشرة الأزواج وفض غشاء بكارتها.

وبسؤال نجلتها أيدت ذات المضمون، وأضافت بأن ذلك برضاها.

وبتقنين الإجراءات تمكنت القوات الأمنية من ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بقيامه بارتكاب الواقعة برضاها، وأنكر فضه لغشاء بكارتها.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 8757 لسنة 2022 جنح مركز بلقاس، وجارى العرض على النيابة العامة.

إصابة 4 أشخاص بحادث أليم في أجا

واليوم أصيب 4 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بإحدى الترعة بمركز أجا التابع لمحافظة الدقهلية.

تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث انقلاب سيارة داخل إحدى النوع ووجود مصابين.

وبالانتقال والفحص تبين سقوط سيارة ميكروباص بترعة على طريق شيوة-كفر عوض بمركز أجا، وقيام الأهالي عقب الحادث بمحاولة انتشال السيارة وركابها حتى تم استدعاء قوات الإنقاذ النهري والشرطة والإسعاف.

وتمكن الأهالي بمساعدة رجال الإنقاذ من إخراج المواطنين وتبين إصابة 4، تم نقلهم بسيارات الإسعاف لتلقي العلاج لمستشفى أجا المركزي فيما تلقى البقية الإسعافات الأولية لمكان الحادث.

وجار تحرير المحضر اللازم بالواقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

كما شيع المئات من أهالى قرية الرفاعى التابعة لمركز الجمالية في محافظة الدقهلية، اليوم، جثامين 4 أطفال لقيوا مصرعهم  في انقلاب ميني باص بترعة السلام بنطاق محافظة دمياط نتيجة اختلال عجلة القيادة بيد السائق أثناء عودتهم من رحلة برأس البر.

كان مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من مدير المباحث الجنائية،يفيد بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة لمأمور مركز شرطة الجمالية بسقوط ميني باص بمياة ترعة السلام بنطاق محافظة دمياط وجميعهم من أبناء الدقهلية، ووجود وفيات ومصابين.