رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة 13 شخصًا فى حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالمنيا

حادث انقلاب سيارة
حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالمنيا

أصيب 13 شخصا إثر تعرضهم لحادث انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي الغربي المار على محافظة المنيا بالقرب من مدينة أبو قرقاص، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق وتم إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير.

حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالمنيا

البداية كانت عندما تلقي اللواء محمد عبد التواب مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا إخطارًا من غرفة عمليات النجدة تفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي الغربي المار على محافظة المنيا وتحديدًا على بعد 3 كيلو من مركز أبوقرقاص جنوب المحافظة، حيث أسفر الحادث عن إصابة 13 بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفه باليد والساقين وما بعد الارتجاج.

نقل مصابين حادث أبو قرقاص لمستشفى ملوي في المنيا 

وتم نقل المصابين إلى مستشفى ملوي التخصصي، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق وتم إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير بالطريق الصحراوي الغربي بالقرب من مدينة أبو قرقاص. 

تم نقل مصابين حادث أبو قرقاص لمستشفى ملوي العام لتلقي العلاج، وحُرر محضر عن الواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

وفي سياق متصل أصيب 7 أشخاص من أسرة واحدة، مساء أمس الأحد، إثر انقلاب سيارة ملاكي واشتعال النيران بها بالطريق الصحراوي الشرقي بالقرب من مطلع محور سمالوط في شمال محافظة المنيا، وذلك بسبب انفجار أحد إطارتها.

وتلقى اللواء محمد عبد التواب مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة بورود بلاغ من مركز شرطة سمالوط شرق يتضمن انقلاب سيارة ملاكي، واشتعال النيران بها بالقرب من محور سمالوط؛ مما أسفر عن إصابة 7 أشخاص جميعهم من أسرة واحدة.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف ورجال المباحث، وبالفحص تبيّن انقلاب السيارة رقم "972 ن ب و"، بمدخل البستان بالقرب من محور سمالوط، بسبب انفجار أحد الإطارات واختلال عجلة القيادة بيد السائق وفشله في السيطرة عليها.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى سمالوط النموذجي، وهم: “نرمين.ش”، 36 عاما، وشقيقها، “يؤنس.ش”، 41 عاما، وأبنائه الثلاثة: إستفين، 15 عاما، رامي، 13 عاما، ومارفي، 7 سنوات، و"بيشوي.و"، 12 عاما، و"نجاة.ح"، 56 عاما، وجمعيهم يقيمون بمحافظة القاهرة، وتتراوح إصابتهم مابين سحجات وكدمات بأنحاء الجسم واشتباه ارتجاج.