رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قصة تورط ربة منزل في تهريب المخدرات إلى زوجها المسجون بالقليوبية

قصة تورط ربة منزل
قصة تورط ربة منزل في تهريب المخدرات إلى زوجها المسجون

سقطت في قبضة مباحث القليوبية، اليوم السبت، ربة منزل، أثناء محاولتها إدخال كمية من المواد المخدرة إلى زوجها المحبوس على ذمة قضية بسجن مركز طوخ.

قصة تورط ربة منزل في تهريب المخدرات إلى زوجها المسجون

تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طوخ، يفيد أنه أثناء قيام الضباط بأعمال التفتيش لأشخاص ومتعلقات الزائرين للمودعين بسجن المركز، نجحوا في القبض على ربة منزل حاولت إدخال كمية من المواد المخدرة داخل الزيارة المعدة لزوجها المودع بسجن المركز.

وبالمعاينة والفحص، تبيّن أنه أثناء قيام الضباط بأعمال التفتيش لأشخاص ومتعلقات الزائرين للمودعين بسجن المركز، تمكنوا من ضبط «ح.س.س»، ربة منزل، 42 سنة، مقيمة دائرة المركز، حاولت إدخال كمية من مخدر «الحشيش»، داخل الزيارة المُعدة لزوجها «أ.ع.ا»، 44 سنة، والمودع بسجن المركز على ذمة أحد القضايا «مخدرات» والصادر ضده فيها حكم بالسجن المشدد لمدة 3 سنوات.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وبمواجهة المتهمة بالمضبوطات، اعترفت بحيازتها لها بقصد تهريبا 
إلى زوجها السجين بالمركز على ذمة قضية مخدرات.

وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيق.

ضبط 20 عاطلا في حملة موسعة بالقليوبية

على الجانب الآخر، نجح رجال الأمن بمديرية أمن القليوبية، أمس الجمعة، من ضبط 20 عاطلا خلال حملة أمنية موسعة، بحوزتهم كمية من المواد المخدرة مختلفة الأنواع، بينها الحشيش والهيروين والشادو البودر والأقراص المخدرة.

تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، إخطارًا يفيد بشن حملة موسعة على الخارجين عن القانون من مروجي المواد المخدرة وحائزي الأسلحة النارية.

وأسفرت الحملة عن ضبط 20 عاطلا بالقناطر الخيرية وطوخ وبنها وشبرا الخيمة والخانكة وقليوب وكفر شكر وقها وشبين القناطر والخصوص، بحوزتهم 5 أسلحة نارية، وعدد من الطلقات من ذات العيار، و685 جراما من مخدر الهيروين، و535 جراما من مخدر الحشيش، و110 جرامات من مخدر الشادو، و170 جراما من مخدر الأيس، و704 أقراص مخدرة.

وبمواجهة المتهمين بما أسفرت عنها تلك الحملات، أقروا جميعا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار، وحُررت المحاضر اللازمة، وجرى عرضها على النيابة التي أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، واستعجال تحريات رجال المباحث حول الوقائع.