رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع عنصر وإجرامي وضبط آخر في تبادل إطلاق النار بالسنبلاوين

ارشيفية
ارشيفية

تكثف أجهزة وزارة الداخلية من جهودها لمكافحة الجريمة بشتى صورها، وذلك من خلال تكثيف المرورات بدوائر أقسام ومراكز الشرطة، وأثناء مرور قول أمنى تابعة لإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الدقهلية ومجموعات قتالية من قطاع الأمن المركزى لتفقد الحالة الأمنية بدائرة مركز شرطة السنبلاوين بالدقهلية، تم الاشتباه فى شخصين يقفان على جانب الطريق وبجوارهما بعض الأجولة ولدى مشاهدتهما للقوات بادرا بإطلاق الأعيرة النارية تجاه القوات فبادلتهما بالمثل حتى تم إسكات مصدر النيران.

ونتج عن ذلك مصرع أحدهما (عنصر إجرامى سبق إتهامه فى قضايا “سرقة – اتجار بالمواد المخدرة” – مقيم بدائرة مركز شرطة أجا بالدقهلية) وإصابة الآخر (مقيم بدائرة مركز شرطة ديرب نجم بالشرقية)، كما عُثر بجوارهما على (2 بندقية آلية – 4 خزينة – عدد من الطلقات من ذات العيار – كمية من مخدر البانجو وزنت 150 كجم – مبلغ مالى – 2 دراجة نارية “دون لوحات معدنية”).

اختبار 60 لاعبا ولاعبة من المنصورة لمسافة 80 كيلو مترا للانضمام لمنتخب مصر للدراجات

استضاف نادي جزيرة الورد في المنصورة برئاسة النائب طارق عبد الهادي، وبالتعاون مع الاتحاد المصري للدراجات، اختبار الاتحاد المصري للدراجات لاختيار العناصر المتميزة من بين 60 لاعبة ولاعبة من أندية المنصورة للانضمام إلى المنتخب الوطني بنين وبنات للفئات العمرية تحت 16 و18 و20 سنة، لتمثيل مصر على المستوى الدولي. المنتديات.

جاء ذلك بعد إجراء تدريبات واختبارات على الطريق الدولي “المنصورة – جمصة” لمسافة 80 كم.

بدءًا من جسر الجامعة الأول مرورًا بالطريق الساحلي الدولي إلى قرية زيان والعودة بنفس الطريق والمسافة – حتى النهاية أمام نادي جزيرة الورد بوابة رقم (2).

جاء ذلك بإشراف وأمن مديرية أمن الدقهلية بقيادة اللواء سيد سلطان مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية وإدارة مرور الدقهلية برئاسة العميد هشام دياب مدير مرور الدقهلية وبحضور النقيب. أيمن علي حسن عضو الاتحاد المصري للدراجات والمشرف على المنتخبات والمدير التنفيذي خالد مصطفى. اشرف مدير شؤون اللاعبين الكابتن ابو الحسن سعد احمد وعضو مجلس ادارة الاتحاد ومدير الشؤون القانونية اللواء منير العدل على التدريب والتنسيق العقيد الدكتور شريف البلوطي. والمدير الفني للدرجات بنادي جزيرة الورد النقيب وجدي سعيد.