رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة 11 شخصًا فى انقلاب سيارة ربع نقل بالمنيا

النبأ

شهد الطريق الصحراوي الغربي المار أمام قرية الشيخ مبارك مدينة سمالوط فى محافظة المنيا، اليوم الأربعاء، وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل أسفر عن إصابة 11 شخصًا بجروح وكدمات متفرقة بسبب انفجار أحد الإطارات، تم نقل المصابين لتلقي العلاج بمستشفى سمالوط النموذجي، حرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات فضلًا عن إزالة آثار الحادث.

كانت البداية عندما تلقى اللواء محمد عبد التواب، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة تفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل على الطريق الصحراوي الغربي أمام قرية الشيخ مبارك فى مدينة سمالوط المنيا وتم نقل المصابين لتلقي العلاج وحرر محضر عن الواقعة.
 

الأجهزة الأمنية فى موقع حادث انقلاب سيارة ربع نقل فى المنيا 

على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث على الطريق الغربي أمام قرية الشيخ مبارك مدينة سمالوط المنيا وتبين حادث انقلاب سيارة ربع نقل رقم "7684 ن.م.ر" ربع نقل بالطريق الصحراوي الغربي أمام قرية الشيخ مبارك.

وبالانتقال والفحص إلى موقع الحادث بالطريق الصحراوي الغربي أمام قرية الشيخ مبارك فى مدينة سمالوط المنيا، تبين إصابة 11 شخصا فى حادث انقلاب سيارة ربع نقل بينهم السائق و3 طلاب، وتنوعت الإصابات ما بين كدمات وكسور بأنحاء متفرقة بالجسم واشتباه ارتجاج وتم نقلهم إلى مستشفى سمالوط النموذجى.

وأفادت التحريات الأولية إلى أن الحادث وقع بسبب انفجار أحد إطارات السيارة ربع نقل وفشل سائقها في السيطرة عليها واختلال عجلة القيادة بيده مما أدى إلى انقلابها على جانب الطريق.

تم نقل المصابين لمستشفى سمالوط النموذجي لتلقي العلاج وإزالة آثار الحادث بالطريق الصحراوي الغربي لتسهيل حركة الموزر أمام المواطنين حرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

عضو هيئة تدريس بجامعة أسيوط وزوجته ونجله ضمن ضحايا حادث أتوبيس المنيا

على صعيد آخر، قال مصدر مسؤول بصحة المنيا، أمس الثلاثاء، فى تصريح لـ "النبأ"، إن من بين ضحايا حادث أتوبيس المنيا عضو هيئة تدريس بجامعة أسيوط وزوجته ونجله وجاري الانتهاء من الإجراءات وتسليم الجثث لذويهم.

وكان مستشفى ملوي المنوذجي، استقبل، أمس الثلاثاء، ضحايا حادث تصادم أتوبيس بسيارة نقل تقيل بالقرب من الكيلو 93 بقرية البرشا بمركز ملوي فيما توافد أسر ضحايا حادث المنيا على مستشفى ملوي في انتظار تصاريح الدفن واستلام جثث ذويهم.

وأفادت التحريات الأولية لحادث المنيا الذى راح ضحيته 25 شخصا وأصيب 35 آخرين، أن أتوبيس نقل جماعى اصطدم من الخلف بسيارة نقل بمقطورة كانت متوقفة على الطريق الصحراوى لتغيير أحد الإطارات وأن أغلبية المتوفين والمصابين من محافظتى سوهاج وأسيوط، وتولى الجهات المعنية اهتماما كبيرا وتوفير الرعاية الصحية للمصابين.

من جانبها، أعلنت مديرية التضامن بمحافظة المنيا، صرف إعانات عاجلة للمتوفين فى حادث الطريق الصحراوى والذى راح ضحيته 22 شخص وأصيب 33 آخرين.