رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل تسليم دفعة 2021 أطباء بشريين لمهام عملهم بمختلف مستشفيات سوهاج

إجراءات تسليم دفعة
إجراءات تسليم دفعة 2021م أطباء بشريين بسوهاج

أعلنت مديرية الشئون الصحية بمحافظة سوهاج، البدء في إجراءات تسليم دفعة 2021م من أطباء الطب البشري لمهام عملهم بمختلف المستشفيات التابعة لـ وزارة الصحة بنطاق المحافظة، حيث توافد الأطباء الجدد على مقر المديرية لاستكمال الإجراءات الخاصة بهم.

تسليم دفعة 2021م أطباء بشريين بسوهاج

وقال الدكتور سامي النجار وكيل وزارة الصحة بمحافظة سوهاج، إنه تم تيسير كافة الإجراءات أمام الأطباء الجدد، وتذليل المعوقات، والرد على استفساراتهم، ومراجعة تطبيق الإجراءات الإحترازية وارتداء الكمامة أثناء عملية التسليم.

إجراءات تسليم " دفعة 2021م " أطباء بشريين بسوهاج

ولفت وكيل وزارة الصحة بمحافظة سوهاج، إلى أهمية دور الدفعة الجديدة في دعم المنظومة الصحية بسوهاج، وتقديم خدمة طبية تليق بالمرضى من أهالي وأبناء المحافظة.

وقدم وكيل وزارة الصحة بسوهاج الشكر إلى قسم التعيينات بإدارة شئون العاملين بمديرية الصحة على مجهوداتهم وتعاونهم منذ اليوم الأول من  تسليم  الأطباء الجدد، متمنيًا التوفيق والنجاح للجميع، وتقديم خدمة طبية تليق بأهلينا من المرضي.

إجراءات تسليم " دفعة 2021م " أطباء بشريين بسوهاج

من ناحيتها، قالت الدكتورة كريمة حامد وكيل مديرية الصحة بسوهاج، إن الحاق الدفعة الجديدة بالمنظومة الصحية بمحافظة سوهاج يعد  إضافة قويه للقطاع الصحي  وكذلك لخدمة  المرضى.

الانتهاء من تطوير ورفع كفاءة 4 وحدات صحية بالمراغة 

وفي سياق آخر، أعلن اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، الانتهاء من أعمال تطوير ورفع كفاءة 4 وحدات صحية بقرى مركز المراغة، وذلك ضمن مشروعات المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري "حياة كريمة".

وكشف محافظ سوهاج عن أن إجمالي عدد الوحدات الصحية التي تم الانتهاء من تطويرها ورفع كفاءتها بلغ 45 وحدة موزعة على قرى المراكز المستهدفة بالمبادرة.

من جانبه، قال شريف السيد رئيس مركز ومدينة المراغة إن الوحدات التي تم الانتهاء منها هي وحدة صحة الأسرة بقرى "نجع طايع، وبني هلال، وناحية عامر، ونجع أبو عوض"، مشيرًا إلى تسليم تلك الوحدات لمديرية الصحة بسوهاج، تمهيدا لتشغيلها وتقديم الخدمات الطبية للمواطنين بتلك القرى وتوابعها.

وحدة صحة أسرة ناحية قرية عامر بمركز المراغة
وحدة صحة أسرة نجع عوض بمركز المراغة
وحدة صحة أسرة قرية نجع طايع بمركز المراغة
وحدة صحة أسرة قرية بين هلال بمركز المراغة
إجراءات تسليم " دفعة 2021م " أطباء بشريين بسوهاج
إجراءات تسليم " دفعة 2021م " أطباء بشريين بسوهاج
إجراءات تسليم " دفعة 2021م " أطباء بشريين بسوهاج