رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مجلس إدارة النادى الأوليمبي يسابق الزمن للانتهاء من حمام السباحة

صورة حمام السباحة
صورة حمام السباحة بالنادي الاولمبي

 

يؤكد المجلس إنه مقدر تمامًا معاناة أولياء أمور لاعبي السباحة الذين تكبدوا مشقة غير عادية خلال الفترات الماضية منذ توقف حمام السباحة بالنادى اثر الحادث الأليم للابن السباح سيف إسلام.

كما يؤكد المجلس إنه منذ توليه المسؤولية وهو يحاول جاهدًا إنهاء هذا العمل الذي يعوقه عدم توافر السيولة المالية اللازمة وكثرة الالتزامات الموقعه علي النادى قبل توليه المسؤلية.

ويثمن مساندة جميع الأعضاء والعاملين والاداريين الشرفاء لنادينا العريق، واذ نبشر السادة الأعضاء بما تم انجازة في مشروع مجمع السباحة:

اولا: تم الانتهاء من أعمال تركيب السيراميك بحمام سباحة ٥٠ متر بالكامل، كما تم تطوير ورفع كفاءة حمام السباحة ٢٥ متر.

ثانيا: تم الانتهاء من اعمال تركيب مواسير المياه بين حمام السباحة وغرفة الماكينات وجارى اختبارها.

ثالثا: تم الاتفاق علي توريد الفلاتر ومواتير حمامات السباحة أعتبارًا من يوم الأحد الموافق ٢٤ / ٧ علي ان يتم الانتهاء من الأعمال الميكانيكية والكهربائية خلال شهر من تاريخ التوريد، وسيتم البدء في أعمال التسوية النهائية حولي حمامي السباحة.

رابعا: تم صرف مبلغ مليون جنيه لجهاز المشروعات الوطنية يوم ١٧ /٧ وجارى صرف مبلغ ٢ مليون جنيه مع نهاية الشهر الجارى لإنهاء الاعمال الانشائية.

ومجلس الادارة بصدد تحديد مواعيد لمقابلة أولياء أمور فرق السباحة بالنادى خلال الاسبوع القادم باذن الله.

ويتقدم مجلس ادارة النادى بكل الشكر والتقدير للسادة الاعضاء وجماهير النادى الاوليمبي العريق متمنيًا للجميع دوام التوفيق والنجاح.
واعدًا بإستمرار العمل وتقديم أفضل ما يستحقه النادى.

والله الموفق والمستعان

رئيس مجلس الادارة 
كابتن ناصر الشاذلي

 


وكان مجلس إدارة الاوليمبي أ ستقبل أبطال دورة العاب البحر المتوسط  

ناصر الشاذلي: انجازات ابطالنا في دورة البحر المتوسط تؤكد ان الاوليمبي مصنع الابطال

إستقبل كابتن ناصر الشاذلي، رئيس النادى الاوليمبي ابطال النادى يسرى رزق، ويحيي حافظ، وكابتن طلبة محمد، عقب الانجاز الرياضي الذي تحقق خلال المشاركة مع البعثة المصرية في دورة العاب البحر المتوسط المقامة بالجزائر، في حضور السادة اعضاء مجلس الإدارة المحاسب حسن مفيد، والكابتن عاصم زغلول، والعميد هشام حمدى، ودكتور احمد ابو زهرة.

وحصل بطل مصر والنادى الاوليمبي يسري رزق علي ذهبية وزن فوق ٩١ كجم ملاكمه في انجاز مصرى بعد حصوله علي ذهبية دورة العاب البحر المتوسط السابقة ٢٠١٨، كما حصل يحيي حافظ علي فضية وزن ٦٥ كجم مصارعة حرة، واحرز عبد الرحمن عمر علي الميدالية البرونزية في وزن ٦٧ كجم مصارعة روماني.

بالاضافة إلى ابطال الاوليمبي الذين رفعو اسم مصر خلال هذا الحدث الرياضي العالمي، يقود كابتن طلبة محمد، رئيس جهاز المصارعة بالنادى، منتخب مصر للمصارعة الذي حصد عدد من الميداليات خلال دورة البحر المتوسط.

اعرب كابتن ناصر الشاذلي، عن سعادته وفخره في اعقاب النتائج الرائعه التي حققها ابطال النادى المشاركين في دورة العاب البحر المتوسط المقامة بمدينة وهران بالجزائر، مشيرا إلى إنه ليس جديد علي ان اوليمبي ان يقدم لمصر العديد من الابطال والميداليات علي المستوي الاوليمبي والعالمي وامداد المنتخبات بالأبطال.


وقال رئيس النادى الاوليمبي " مجلس الادارة يدعم جميع الالعاب الرياضية داخل النادى وخاصة الألعاب الفردية حيث يحصد ابطالنا المراكز الاوليمبي في جميع البطولات المحلية التي يشارك فيها بالاضافة إلى انضمامهم إلى معظم المنتخبات الوطنية ".

وتابع تصريحاته " لدينا عدد كبير من الابطال حاليا خاصة في المصارعة والملاكمة والكاراتيه والتايكوندو بالاضافة إلى العاب القوي سنواصل دعمهم بكل قوة علي امل ان يحققوا ميداليات اولمبية خلال الدورات المقبلة ".

ويعد النادي الاوليمبي الأكثر تتويجا بالميداليات الأولمبية في الألعاب الفردية، برصيد 9 ميداليات من أصل 31 ميدالية حققتها مصر، منهم 5 ميداليات ذهبية من أصل 7.

واختتم كابتن ناصر الشاذلي قائلا " سعيد بالتاكيد بابطال النادى الاوليمبي وايضا بالنتائج الرائعة في مختلف منافسات دورة البحر المتوسط، وهذا يؤكد علي تطور الرياضة المصرية التى تشهد دعمًا كبيرًا من قبل القيادة السياسية فى ضوء التوجه نحو الجمهورية الجديدة.