رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فى تدريب الريدز اليوم

بالصور.. صلاح يقلب فيس بوك بوصلة هزار مع مدربة أحمال ليفربول

صلاح
صلاح

قلب محمد صلاح، قائد المنتخب الوطني ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، بعد أن تداول عشاقه الصور التى نشرها موقع ليفربول الخاصة بتدريب الريدز، حيث ظهر صلاح وهو يدخل فى وصلة هزار مع مدربة أحمال ليفربول، فى حضور المدير الفني لفريق الليفر، يورجن كلوب.

صلاح يدخل وصلة هزار مع مدربة ليفربول 

واصل فريق ليفربول تدريباته، اليوم الإثنين، قبل منافسات الموسم الكروي الجديد، حيث شارك الدولي المصري محمد صلاح في المران الجماعي، والذي شمل تدريبات بدنية وخططية.

وخطف محمد صلاح الأنظار بتواجده مع مدربة أحمال ليفربول، حيث رصدت الكاميرات صلاح، رفقتها في دعابة خاصة على هامش المران.

صلاح مع مدربة ليفربول 

ونشر الموقع الرسمي لنادي ليفربول بعض الصور من التدريبات الخاصة بالريدز، اليوم الإثنين، وأظهرت الصور ابتسامات خاصة ليورجن كلوب مدرب الفريق وكذلك نجمنا المصري محمد صلاح، الذي أدى بعض التدريبات الخاصة به في صالة الألعاب الرياضية "الجيم".

ويستعد ليفربول لمواجهة لايبزج الألماني يوم الخميس الموافق 21 يوليو الجاري، وديا استعدادا للموسم الكروي الجديد.

يورجن كلوب 

وكان الريدز فاز على كريستال بالاس في آخر لقاء ودي جمع الفريقين، وانتهى بفوز ليفربول بهدفين دون رد، بعدما خسر الفريق من مانشستر يونايتد برباعية نظيفة في تايلاند وديا.

فابينيو: محمد صلاح يمكنه أن يصبح الأفضل في تاريخ ليفربول

تحدث البرازيلي فابينيو، لاعب وسط فريق ليفربول، عن تجديد عقد محمد صلاح مع الريدز، وبقائه داخل جدران النادي الإنجليزي خلال الفترة المقبلة. 

وقال البرازيلي في  تصريحات لشبكة ذا أثليتك: "بقاء صلاح كان مهمًا، خاصة بعد خسارة ساديو ماني ورحيله في الصيف الحالي لفريق بايرن ميونخ".

صلاح 

تابع نجم وسط الريدز:" كنا نعلم أن على مو البقاء في الفريق وعدم الرحيل إنه بالفعل أسطورة ليفربول".

أتم حديثه قائلا:" محمد صلاح يمكنه أن يصبح أفضل لاعب في تاريخ النادي الإنجليزي سأحاول مساعدته في تحقيق ذلك".

وكان نادي ليفربول، أعلن تجديد عقد محمد صلاح، خلال الأيام الماضية، عقب الأنباء التي أشارت إلى رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.