رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. مرور مفاجئ يكشف المستور داخل مراكز شباب القليوبية

محافظة القليوبية
محافظة القليوبية

أصدر الدكتور محمود الصبروط، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، اليوم الاثنين، قرارًا بإحالة العاملين المتغيبين بعدد من مراكز الشباب للشؤون القانونية للتحقيق واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال ذلك.

مرور مفاجئ يكشف المستور داخل مراكز شباب القليوبية

وكلف «الصبروط» محمد عبد العزيز مدير إدارة خدمة المواطنين بالمديرية، بمتابعة بعض مراكز الشباب بإدارتي كفر شكر وبنها، وذلك في ظل توجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بضرورة تكثيف المتابعة الميدانية لمراكز الشباب والهيئات.

لجنة للمرور على مراكز الشباب في القليوبية

 وتابعت اللجنة، مركز شباب أسنيت وميت الدريج وكفر فرسيس ومرصفا وسندنهور، وتبيّن أن هذه المراكز مفتوحة وتمارس نشاطها بشكل كامل وتتخذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية ضد كورونا.

كما شملت المتابعة مركز شباب كفر على شرف الدين وكفر الشموت والشموت وكفر العرب، وتبيّن أن هذه المراكز تمارس نشاطها في ظل غياب بعض العاملين بها، بينما وجد مركز شباب  فرسيس مغلق في أوقات العمل الرسمية.

وأوصت اللجنة عدد من مراكز الشباب بتدوين ساعة حضور وساعة انصراف طرفي الرؤية بالسجل، واتخاذ الإجراءات اللازمة قانونا لعمل صيانة للحمامات بعض المراكز.

محافظ القليوبية يتفقد مستشفتي طوخ والخانكة المركزي

على الجانب الآخر، تفقد عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، أعمال تطوير مستشفى طوخ المركزي لدفع الأعمال بها، كما يتفقد اللمسات النهائية لمستشفى الخانكة المركزي، وأعمال الفرش الطبي تمهيدًا لافتتاحها قريبًا وإدخالها ضمن منظومة الصحة بالقليوبية وتقديم خدمة صحية لائقة لمواطني المدينة.

ووجه المحافظ، بضرورة الانتهاء من أعمال توصيل الكهرباء والصرف الصحي والتنسيق مع شركة المياه والكهرباء في هذا الصدد للانتهاء منها في أقرب وقت ممكن حتى يتم بدء الفرش الطبي مباشرة بعد أعمال الإنشاءات المدنية.

وخلال الجولة وجه محافظ القليوبية، بسرعة الانتهاء من تركيب الأشعة المقطعية والانتهاء من تجهيز المعامل لإدخال المستشفى الخدمة في أقرب وقت ممكن لتساهم في رفع العبء عن كاهل المواطنين بالمنطقة.

ورافق المحافظ في جولته كلا من الدكتور سمير حماد نائب المحافظ، والدكتور خالد الخطيب وكيل وزارة الصحة، وأحمد الوزيري رئيس مركز ومدينة طوخ، ومجدي نجاح رئيس مركز ومدينة الخانكة.