رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد 48 ساعة بحث..

العثور على جثة شاب سقط في مياه النيل ببنها

العثور على جثة شاب
العثور على جثة شاب سقط في مياه النيل ببنها

نجح رجال الإنقاذ النهري بمديرية أمن القليوبية، في انتشال جثة شاب لقي مصرعه غارقًا في مياه النيل أثناء العمل في تكريك النهر بمنطقة ورورة التابعة لمركز شرطة بنها.

العثور على جثة شاب سقط في مياه النيل ببنها

وكثفت قوات الإنقاذ النهري جهودها على مدار 48 ساعة بعد واقعة الغرق في محاولة لانتشال الجثة على بُعد 6 كيلومترات من موقع الغرق.

مناشدة أسرة الشاب الغارق بكوبري الفحص

وحضرت أسرة الشاب بمكان البحث، مناشدين بسرعة انتشال الجثة لتشييعه إلى مثواه الأخير.

كان اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارًا من العميد هيثم شحاتة مدير الحماية المدنية بالقليوبية، يفيد ورود بلاغ لعمليات النجدة بمصرع شاب غرقا خلال أعمال تكريك نهر النيل بقرية ورورة دائرة مركز بنها.

أعمال تكريك نهر النيل بكوبري الفحص

على الفور انتقل رجال الأمن إلى محل البلاغ، وحضر ضباط شرطة المسطحات المائية وقوات الإنقاذ النهري، وبالمعاينة وبالفحص تبيّن أنه أثناء قيام المدعو «محمد.إ»، 24 سنة، عامل، ومقيم المنزلة مركز الجمالية بمحافظة الدقهلية، بالعمل في تكريك نهر النيل بمنطقة كوبري عثمان الشهير بكوبري الفحص انزلقت قدماه وجرفته المياه.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة، قررت التصريح بدفن الجثة عقب الانتهاء من أعمال الطب الشرعي.

العثور على طفلة غارقة في النيل بحلوان

على الجانب الآخر، نجحت  قوات الإنقاذ النهري، في العثور على جثة الطفلة الغارقة بنهر النيل أسفل الكوبري الجديد بحلوان، بعد أيام من عمليات البحث عنها، وتم نقل الجثة إلى المستشفى، وحُرر محضر بالواقعة.

البداية عندما تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة بلاغا من غرفة عمليات النجدة، مفاده سقوط طفلة من أعلى كوبري الدائري الأوسطي بنهر النيل بمنطقة حلوان.

وفاة غطاس أثناء انتشال جثة طفلة في حلوان

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن إلى محل البلاغ، وتبيّن أن الطفلة "مريم" 13 سنة، وسقطت في مياه النيل، وحاول عدد من المواطنين إنقاذها ولكنها غرقت وجرفها التيار وتم نقلها إلى المشرحة، وأثناء البحث عن جثة الطفلة لقي غطاس مصرعه غرقا في مياه النيل بمنطقة طرة البلد، وحُرر محضر بالواقعة.