رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد شائعة فقدانه النطق.. محمد عبد الرحمن يرد برسالة صوتية

محمد عبد الرحمن توتا
محمد عبد الرحمن توتا

طمأن الفنان محمد عبد الرحمن الشهير بـ "توتا" جمهوره ومحبيه على حالته الصحية بعد انتشار شائعات عن تدهور حالته وفقدانه النطق بعد جراحة في القلب.

وقال محمد عبد الرحمن، في تسجيل صوتي لـ et بالعربي: "الحمد لله أنا كويس وربنا يتمها على خير وإن شاء الله إحنا في فترة التعافي وإن شاء الله خير يارب".

يذكر أن الفنان محمد عبد الرحمن الشهير بـ "توتا" نشر مؤخرًا احتفالًا بعيد الأضحى المبارك، عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام" رسالة ليطمئن من خلالها جمهوره ومحبيه بعد تعرضه لأزمة صحية خطيرة نقل على إثرها إلى إحدى المستشفيات، وقال: "حابب أشكر كل اللي اطمن وسأل عليا وأنا ما عرفتش أرد عليه.. بجد ربنا ما يحرمني من كل الحب اللي حسيته من أول ما تعبت ودعواتكم بتمام الشفاء بإذن الله.. كل سنة وأنتم طيبين.. عيد أضحى سعيد عليكم جميعًا".

الليلة الكبيرة

وعلى صعيد أخر، شارك محمد عبد الرحمن، مؤخرًا، في  مسرحية "الليلة الكبيرة "وهي من بطولة نيكول سابا، محمود عبد المغني، بدرية طلبة، محمود الليثي، أمير صلاح الدين، ميرهان حسين، طه الدسوقي، وتأليف وليد يوسف، موسيقي وألحان كريم عرفه، أشعار خالد تاج الدين، إخراج بتول عرفة، والتي تم عرضها في المملكة العربية السعودية.