رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أول تعليق من فخر الدين بن يوسف بعد الفوز علي الأهلي بثنائية

أول تعليق من فخر
أول تعليق من فخر الدين بن يوسف بعد الفوز علي الأهلي بثنائية

أكد التونسى فخر الدين بن يوسف مهاجم نادى بيراميدز، أن فريقه استحق الفوز على الأهلى والثلاث نقاط، فى المباراة التى انتهت بخسارة الأهلى بهدفين نظيفين، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري.

وقال فخر الدين بن يوسف فى تصريحات لقناة أون تايم سبورتس: "انتصار مستحق والهدف لم يأتي بالحظ خلقنا فرص كتيرة وكنا الأكثر محاولات على المرمى، وهذا الانتصار يجعلنا نؤمن بحظوظنا فى المنافسة على لقب الدورى".

وأضاف مهاجم بيراميدز: "أمامنا 10 مباريات متبقية فى الدورى ستكون مباريات كؤوس وسنسعى للفوز بها جميعا، وسعيد جدا بتسجيلى فى شباك الاهلى، ولكن الهدف مش تسجيل الأهداف ولكن الهدف فى مساعدة الفريق وتقديم الإضافة للفوز بالمباريات".

وتابع فخر الدين: "هدفنا كان واضح منذ الدقائق الأولى فى المباراة وهى جلب الثلاث نقاط لذلك كنا نضغط من الأمام لأننا فريق كبير يلعب من أجل الفوز والثلاث نقاط وليس التعادل والحمد لله تحقق ما أرادناه فى المباراة".


سقوط الأهلي 

وسقط النادى الأهلى بقيادة البرتغالى ريكاردو سواريز، أمام بيراميدز بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت على استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري.

بهذه النتيجة توقف رصيد الأهلي عند 48 نقطة في المركز الثالث، بينما وصل بيراميدز إلى النقطة 53 في المركز الثاني، ليتأزم موقف الأهلي في المنافسة على درع الدوري، في ظل نزيف النقاط المتوالي.

من ناحية أخري ومع عودة أحمد الشناوى لحراسة مرمى فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، بعد شفائه من إصابة الرباط الصليبي التى أبعدته عن المشاركة منذ فترة طويلة، لم يتعرض الفريق السماوى لأى خسارة منذ أن تولى المهمة بدلًا من شريف إكرامي.

وتولي أحمد الشناوي حراسة مرمي بيراميدز فى آخر 4 مواجهات لبيراميدز فى مسابقة الدوري، حقق الفريق الفوز على إنبي بهدف نظيف "كلين شيت"، ثم هزم بيراميدز سيراميكا بنتيجة 2 / 1، ثم تعادل مع طلائع الجيش 2 / 2، وبعدها هزم بيراميدز الأهلي بنتيجة 2 / 0.

وينتظر بيراميدز مواجهة صعبة أمام الإسماعيلي الأحد 24 من الشهر الجارى، حيث ستكون مواجهة صعبة على الفريقين، فى ظل منافسة بيراميدز على لقب الدورى، ورغبة الدراويش فى مواصلة الهروب من قاع الجدول.

من جهته أشاد اليوناني تاكيس جونياس، المدير الفني لبيراميدز، بمستوى أحمد الشناوى، مؤكدًا أنه يحتاج لمزيد من المشاركة حتي يستعيد تألقه، لافتًا إلى أن شريف إكرامي والمهدي سليمان حراس الفريق يدعمونه بشكل كبير حتي يستعيد مستواه.