رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بهدفين مقابل هدف

مدبولي يقود الإسماعيلي لفوز قاتل على فيوتشر.. تعليق نانسي القاضي

الاسماعيلي
الاسماعيلي

قاد أحمد مدبولي، الإسماعيلي لتحقيق فوز فى الوقت القاتل على نظيره فيوتشر بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت على ملعب السلام بالقاهرة فى إطار الأسبوع الــ25 من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

الإسماعيلي يخطف فوزًا قاتلًا أمام فيوتشر بالدوري

سجل هدف فيوتشر محمود مرعي في الدقيقة الـ63 بينما تعادل للإسماعيلي باهر المحمدي من ركلة جزاء في الدقيقة 78 قبل أن يضيف أحمد مدبولي الهدف الثاني في الدقيقة 92.

بهذه النتيجة رفع الإسماعيلي رصيده عند النقطة 26 في المركز الثالث عشر بينما تجمد رصيد فيوتشر عند النقطة 39 في المركز الرابع.

وجاء تشكيل فيوتشر للمباراة كالتالي:
حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم جنش
خط الدفاع: جوناثان ديفيد - سعد سمير - محمود مرعي - محمود شعبان
خط الوسط: كريم نيدفيد - محمد غنام - محمد رضا بوبو
خط الهجوم: أحمد رفعت - مروان محسن - محمد فاروق

بينما جاء تشكيل الإسماعيلي على النحو التالي: 
حارس مرمى.. عمر رضوان
خط الدفاع.. محمد دسوقي – محمد هاشم – باهر المحمدي – عصام صبحي.
خط الوسط.. عمر الوحش – محمد بيومي.
أمامهما.. حسن ياسين – أحمد مدبولي – عبد الرحمن مجدي.
خط الهجوم.. محمد الشامي.

ويجلس على مقاعد البدلاء.. أحمد عادل عبد المنعم فى حراسة المرمي ومحمد نصر وعمرو الحلواني ومحمد عادل ومحمود عبد العاطي ” دونجا ” ومحمد مخلوف ومحمد عبد السميع وأحمد مصطفي وخالد النبريصي، بينما خرج لأسباب فنية كمال السيد وحازم مرسي.

الإسماعيلي 

نانسي القاضي: «الروح» وراء عودة انتصارات الإسماعيلي.. والفوز هدفنا في جميع المباريات

عبرت نانسي القاضي، عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، عن سعادتها بالفوز الذي حققه الفريق على حساب فيوتشر، بهدفين مقابل هدف، مساء اليوم السبت، على ملعب السلام، ضمن مباريات الجولة الـ25 بالدوري المصري.

وقالت نانسي القاضي، إنها سعيدة بالروح التي تسيطر على اللاعبين لمواصلة الانتصارات، وهو ما سبب حالة من الارتياح لدى الجماهير وإدارة النادي، بشأن مستقبل الفريق.

وأكدت عضو مجلس الإسماعيلي، أن مباراة فيوتشر كانت صعبة للغاية، وبمثابة 6 نقاط، خاصة وأن الفريق كان متأخرًا بهدف، إلا أن إصرار اللاعبين وتركيزهم حول النتيجة إلى انتصار مهم للغاية.

وأوضحت أن ابتعاد الفريق عن منطقة الهبوط التي لا تليق بالنادي ولا تاريخه، مجرد بداية لتوالي الانتصارات، خاصة وأن الجهاز الفني واللاعبين سيطرت عليهم روح الانتصارات، ويخوضون كل مباراة بهدف الفوز فقط.