رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضبط 12500 لتر بنزين قبل تهريبه للسوق السوداء بالبحيرة

جانب من الحملة
جانب من الحملة

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية برئاسة المهندس مجدي الخضر، وبالاشتراك مع مباحث التموين، حملة برئاسة مفتاح عبد اللطيف، مدير عام التجارة الداخلية، على محطات الوقود بمركز بدر، حيث تم ضبط محطتين جمعتا 12500 لتر بنزين 80، لإعادة بيعها في السوق السوداء، وكذا ضبط 3 محطات أخرى تبيع المواد البترولية بأزيد من السعر الرسمي.

وتم اتخاذ اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، وبالعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.
توجيهات محافظ البحيرة 

يأتي ذلك في إطار توجيهات اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، بضرورة المتابعة المستمرة لأرصدة المواد البترولية بكل محطات الوقود بنطاق المحافظة، ومدى انتظام العمل بها مع اتخاذ الإجراءات لمنع التلاعب بالأسعار، والالتزام بالأسعار الرسمية المحددة، من قِبل الجهات المعنية.

إصابة 14 شخصا في تصادم

وفي سياق آخر، أصيب 14 شخصًا بكسور وجروح وكدمات وسحجات، بأماكن متفرقة من الجسم، إثر وقوع حادث تصادم سيارة نقل، وأتوبيس يقل ركاب على الطريق الدولى الساحلى بنطاق محافظة البحيرة.

وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الصحية اللازمة، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتولي التحقيقات.

وكان اللواء أحمد عرفات مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن البحيرة، قد تلقى إخطارًا بالحادث من شرطة النجدة، يفيد بوقوع تصادم  سيارة  نقل وأتوبيس يقل ركاب على الطريق الدولى الساحلى فى محافظة البحيرة،  بالقرب من كوبرى 45 فى نطاق مركز كفر الدوار.
وانتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، وسيارات الإسعاف لمكان الحادث، وتبين أن الحادث، أسفر عن إصابة 14 شخصا، وترواحت إصاباتهم ما بين كسور وكدمات وجروح وسحجات بأماكن متفرقة من الجسم.

وتم نقل المصابين بواسطة سيارات الإسعاف إلى مستشفى كفر الدوار المركزي لإسعافهم وتلقى الرعاية الصحية اللازمة.

كما تم رفع آثار الحادث بواسطة أوناش الإدارة العامة للمرور بمديرية أمن البحيرة، وجرى فتح الطريق أمام السيارات بعد تعطيلها بسبب الحادث.
 تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق،وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة حول الحادث لمعرفة أسبابه وملابساته.