رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة 14 شخصا إثر تصادم على الطريق الدولي الساحلي بالبحيرة

حادث تصادم بين سيارتين
حادث تصادم بين سيارتين

أصيب 14 شخصًا بكسور وجروح وكدمات وسحجات، بأماكن متفرقة من الجسم، إثر وقوع حادث تصادم سيارة نقل وأتوبيس يقل ركاب على الطريق الدولى الساحلى بنطاق محافظة البحيرة،وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الصحية اللازمة، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتولي التحقيقات.

 

حادث تصادم على الطريق الدولي الساحلي 


وكان اللواء أحمد عرفات مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن البحيرة، قد تلقى إخطارًا بالحادث من شرطة النجدة،يفيد وقوع حادث تصادم  سيارة  نقل وأتوبيس يقل ركاب على الطريق الدولى الساحلى فى محافظة البحيرة،  بالقرب من كوبرى 45 فى نطاق مركز كفر الدوار.


وانتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، وسيارات الإسعاف لمكان الحادث، وتبين أن الحادث،أسفر عن إصابة 14 شخصا،ترواحت إصاباتهم ما بين كسور وكدمات وجروح وسحجات بأماكن متفرقة من الجسم، وتم نقل المصابين بواسطة سيارات الإسعاف إلى مستشفى كفر الدوار لإسعافهم وتلقى الرعاية الصحية اللازمة.


تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

حادث إنقلاب توك توك وإصابة 4 أشخاص

وفي سياق متصل شهدت زاوية صقر بمركز أبو المطامير في محافظة البحيرة، حادث انقلاب دراجة بخارية "توك توك"، أسفر الحادث عن إصابة 4 أشخاص، ترواحت إصاباتهم ما بين اشتباه نزيف فى المخ وكدمات وسحجات بأماكن متفرقة من الجسم، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

كانت البداية حينما تلقى اللواء أحمد عرفات، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبو المطامير، من مستشفى أبو المطامير المركزي، بوصول 4 أشخاص مصابين بإصابات متفرقة بأنحاء الجسم، إثر وقوع حادث انقلاب توك توك بزاوية صقر مركز أبو المطامير.

وانتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إلى المكان وتبين من خلال الفحص والمعاينة الأولية، إصابة كل من: (عادل س - ج 19 سنة، من مركز  أبو المطامير، اشتباه نزيف بالمخ، شريف ع -ا 18سنة، مقيم مركز أبو المطامير، كدمات متفرقة بالجسم، ياسر- ا  - ع 31 سنة اشتباه نزيف ع المخ، ومحمد م - ب 21 سنة، مقيم بمركز أبو المطامير، كدمات وسحجات بعموم الجسم)، وجارى عمل الإسعافات الأولية والفحوصات اللازمة لهم.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.